No Script

في منطقة «الفوروم»

معرض جديد لـ«بست اليوسفي» بـ«الأفنيوز»

تصغير
تكبير

ديب: نحرص على توفير أفضل الخدمات بأسلوب مبتكر

 

«بست اليوسفي» تملك خططاً لافتتاح معارض أخرى قريباً

افتتحت شركة عيسى حسين اليوسفي وأولاده، معرض «بست اليوسفي» للإلكترونيات الجديد في مجمع «الأفنيوز» بمنطقة الفوروم، والذي يعتبر من احدث معارض الالكترونيات في الكويت.
ويعد المعرض الجديد الخامس عشر في سلسلة معارض «بست اليوسفي، وافتتح بحضور عدد كبير من مسؤولي ومديري الشركة وعدد من الضيوف وممثلي الشركات والعلامات التجارية المشهورة في الكويت.
وذكرت الشركة في بيان لها، أن افتتاح معرضها في«الأفنيوز»، يأتي ضمن إطار السياسة التوسعية التي تنتهجها، من أجل تقديم خدماتها للعملاء بسرعة ومرونة، ولتوفير وقتهم وجهدهم وتلبية احتياجاتهم، ليصبح عدد فروعها 15 فرعاً تغطي بها معظم مناطق الكويت.


وأكدت الحرص على ارضاء زبائنها باتاحة افضل وسائل واماكن التسوق الممكنة، وأنها تسعى من خلال التوسع في عدد معارضها المتاحة، إلى تعزيز الخدمة وتوفيرها إلى أكبر قاعدة ممكنة من العملاء.
وكانت «اليوسفي» قد افتتحت الفرع الأول من معارض «بست اليوسفي» للالكترونيات في منطقة حولي سنة 2009.
وأكد مديرعام إدارة الإلكترونيات، وائل ديب، حرص الشركة الدائم على توفير افضل الخدمات بأسلوب مبتكر ومميّز يناسب متطلبات العملاء.
وقال إن «بست اليوسفي» للإلكترونيات تملك خططاً مستقبلية لافتتاح معارض أخرى في المستقبل القريب، تماشياً مع سياسة إرضاء أكبر عدد من زبائنها.
وكانت «اليوسفي» قد أقامت حفلاً كبيراً ومميزاً في «الأفنيوز» لجميع ضيوفها وعملائها، وحرصت على تقديم العروض الرائعة والأسعار المميزة على منتجاتها العديدة.
وتخلّل حفل الافتتاح عروض ترفيهية متنوعة، واهمها استعراض الرجل الالي (الروبوت)، والذي تم إحضاره خصيصاً من إسبانيا للمرة الأولى إلى الكويت، ما اضفى جوا من المرح والسرور في انحاء المجمع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي