No Script

ضُبطت برفقتهما في حال غير طبيعية

مواطنة اتهمت عراقياً وأردنياً باستغلال تعاطيها في ترويج المخدرات

No Image
تصغير
تكبير

شركاء في التعاطي... فرّقهم ترويج المخدرات!
... هكذا حال عراقي وأردني ومواطنة اعترفوا لرجال الأمن أنهم يتعاطون الممنوعات معاً، إلا أنهم اختلفوا على الطريقة التي يحصلون بها على الممنوعات، إذ ذكرت المواطنة أن الوافدين استغلا حاجتها لـ«ضبط مزاجها»، فزوداها بما تريد مقابل ترويج السموم على المدمنين.
وفي التفاصيل، فإن رجال أمن الأحمدي، ولدى قيامهم بجولة في إحدى مناطق محافظة الأحمدي، اشتبهوا في سيارة يستقلها شابان وفتاة باستيقافهم تبين أنهم بحال غير طبيعية، وبالتدقيق على بياناتهم اتضح أنهم عراقي وأردني ومرافقتهم مواطنة، وبتفتيشهم عثر بحوزة الأردني على كيس مادّة عشبية اللون، وبالاستفسار من المواطنة إن كان بحوزتها ممنوعات أخرجت لهم كيسين يحويان مواد بيضاء وعشبية وأدوات تعاط، وبسؤالها عن مصدرها، ذكرت أن المضبوطات تخص الشخصين وليس لها علاقة بها، واعترفت بأنهما قاما باستغلالها لمصالحهما الشخصية، وأنها تحصل منهما على ما تريد من المخدرات مقابل ترويج السموم على المدمنين.


وبمواجهة العراقي والأردني بإفادة المواطنة واتهامها لهما، كشفا أنها هي من تزوّدهما بالمواد المخدرة وأنهما يتعاطيان معها فقط، وتم تحريز المضبوطات وأحالوها مع الأشخاص الثلاثة إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وجارٍ التحقيق معهم في الاتهامات المتبادلة، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم على ذمّة قضية حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي والاتجار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي