No Script

NEWS

تصغير
تكبير
هوميلس

أكد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن إصابة المدافع ماتس هوميلس ليست خطيرة.

وتعرض هوميلس لإصابة في الدقيقة 73 من المباراة التي اكتسح فيها المنتخب الألماني نظيره البرتغالي بأربعة أهداف نظيفة في مستهل مشوار الفريقين في مونديال البرازيل، عقب التحامه مع المهاجم البرتغالي ايدير.

وقال لوف لمحطة «ايه ار دي» التلفزيونية الألمانية: «أعتقد أن الإصابة ليست درامية».

وأضاف لوف: «لقد تعرض لضربة في الفخذ، ولكنه لا يعاني من تمزق».

واضطر هوميلس الذي سجل الهدف الثاني للمنتخب الألماني لمغادرة الملعب وشارك شكوردان مصطفى بدلا منه.

راكيتيتش

ذكر برشلونة واشبيلية انهما توصلا لاتفاق سينتقل بموجبه ايفان راكيتيتش لاعب وسط كرواتيا الذي يشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم للنادي الكاتالوني في صفقة تقدرها وسائل اعلام بنحو 20 مليون يورو.

وقال برشلونة الذي ينافس مثل اشبيلية في دوري الدرجة الاولى الاسباني في بيان بموقعه على الانترنت «برشلونة واشبيلية توصلا لاتفاق لانتقال ايفان راكيتيتش»، مضيفا أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما سيوقع عقدا لخمس سنوات.

وسينتقل راكيتيتش الى برشلونة بعدما أعلن النادي الاسبوع الماضي أن سيسك فابريغاس سيرحل الى تشلسي في الدوري الانكليزي الممتاز. ويعد راكيتيتش المولود في سويسرا لاعب وسط متعدد المهام يجمع بين القوة البدنية والمهارة العالية.

وبعدما صعد في صفوف فرق الشباب في بازل انتقل راكيتيتش للدوري الالماني ليلعب مع شالكه حيث أمضى أربعة مواسم لينتقل بعدها لاشبيلية في 2011.

بيكا

أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم في بيان له أن كارلوس بيكا مهاجم منتخب البلاد لن يتمكن من المشاركة مع فريقه في مباراته أمام منتخب كوت ديفوار غدا في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب اصابته بتمزق عضلي.

وأشار البيان الصادر من الاتحاد الكولومبي إلى أن إصابة بيكا قد تبعده عن الملاعب فترة تتراوح بين سبعة وعشرة أيام ما يجعل لحاقه بمباراة كولومبيا أمام اليابان في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات أمرا مشكوكا فيه.

وتعرض بيكا إلى الاصابة أثناء مران المنتخب الكولومبي يوم الأحد عند قيامه بركل احدى الكرات.

وخرج اللاعب من أرض ملعب المران ممسكا بفخذه اليمنى بصحبة أحد أطباء الفريق وقد بدت عليه علامات الامتعاض والضيق. ونقل اللاعب أول من أمس إلى أحد المراكز العلاجية في ساو باولو لعمل بعض الفحوصات لتشخيص حالته عن كثب.

كلينسمان

أكد الألماني يورغن كلينسمان، مدرب منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم الذي افتتح مباراته في مونديال البرازيل بالفوز على غانا 2-1، أن فريقه «أظهر روحا معنوية عالية» خلال مواجهة غانا، وأن النتيجة كانت رائعة.

وقال كلينسمان: «كافحنا حتى الدقيقة الأخيرة، وكانت الامسية صعبة الا انها انتهت بشكل مذهل»، مؤكدا «ضرورة تحسين بعض الامور بعدما عانينا بعض الشيء للحفاظ على الكرة».

فازت الولايات المتحدة تقدمت على غانا في الدقيقة الاولى من المباراة بهدف هو الاسرع في نهائيات مونديال 2014 المقامة حاليا في البرازيل من توقيع كلينت ديمبسي. وعادلت غانا النتيجة بواسطة اندريه ايوو (82)، قبل أن يسجل جون بروكس هدف الفوز (86).

وتخوض الولايات المتحدة مباراتها التالية مع البرتغال الاحد المقبل قبل ان تختتم مبارياتها في المجموعة السابعة بمواجهة ألمانيا في 26 يونيو الجاري.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي