No Script

هندي حاول دخول البلاد بـ «مزوّر»

No Image
تصغير
تكبير

ضبط رجال أمن المطار هندياً حاول دخول البلاد بجواز مزوّر بعد الاشتباه به، حيث تم منعه من دخول البلاد، وإعادته إلى بلاده على متن أقرب طائرة بعد تسجيل بصماته، حتى لا يستطيع العودة مجدداً.
وفي التفاصيل، أن هندياً وصل إلى البلاد عبر مطار الكويت الدولي بعقد عمل أول مرة، وخلال إنهاء إجراءات دخوله من قبل موظف المنفذ، تم الاشتباه بجواز السفر الذي يحمله، ليتم إخضاعه للفحص الدقيق.
مصدر أمني قال لـ«الراي» إن «رجال أمن المطار قاموا بإرسال الجواز إلى مكتب التزييف والتزوير، وتم فحصه، ليتبيّن أنه مزوّر، حيث اتضح أنه يحمل أرقاماً عشوائية، بالإضافة إلى أنه مشبع بالإشعاعات التي تستخدم في التزوير، وعليه تم ضبط المتهم وترحيله إلى بلاده مع أقرب طائرة بعد منعه من دخول البلاد».

... والبصمة كشفت مبعدة  عادت بـ «مزور»

| كتب حمد المطيري |

محاولات المبعدين لمعاودة الدخول ما زالت مستمرة... وجهاز البصمة في المرصاد دوماً. ففي واقعة جديدة، منع رجال أمن المطار سريلانكية من دخول البلاد بعد أن تبيّن أنها سبق وأن تم إبعادها بسبب قضية جنائية وحضرت من جديد بجواز مزور، إلا أن جهاز البصمة كشف عن هويتها الحقيقية.
وفِي التفاصيل، أن سريلانكية وصلت إلى البلاد عبر مطار الكويت الدولي بعقد عمل أول مرة، وخلال إنهاء إجراءات دخولها من قبل موظف المنفذ تم تبصيمها، ليتبيّن أنها ليست المرة الأولى التي تأتي بها إلى الكويت، حيث سبق أن عملت في البلاد وسجل بحقها قضية جنائية وتم ضبطها من قبل رجال الأمن وابعادها من البلاد. مصدر أمني قال لـ«الراي» إن «رجال أمن المطار قاموا بضبط المبعدة المزورة وتم ترحيلها إلى بلادها مع أقرب طائرة بعد منعها من دخول البلاد، لافتاً إلى أن جهاز البصمة يكشف كل عمليات التزوير ويحد من دخول المبعدين الذين طبق عليهم قرار البصمة قبل الإبعاد».

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي