No Script

«وفرة العقارية» تنال جائزة «التميز»

تصغير
تكبير

كرّمت جمعية العلاقات العامة، مدير العلاقات العامة في شركة وفرة العقارية، ابراهيم الربيعان، خلال الحفل الختامي لجائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء، الذي أقيم في مركز الشيخ جابر الثقافي في 26 يناير الجاري.
وتم تكريم الشركة لتميز الأداء الذي قدمته، وتقديراً لجهوده الكبيرة في تعزيز حضورها بين أفراد المجتمع في الكويت.
وأعرب الربيعان عن فخره بالتكريم من «العلاقات العامة الكويتية»، مشيداً بالجهود الذي تقوم به الجمعية بقيادة رئيسها جمال النصرالله.


وأهدى الربيعان الجائزة إلى مجلس إدارة «وفرة العقارية»، والإدارة التنفيذية التي تمنحه الصلاحيات كافة للقيام بالعديد من المبادرات الاجتماعية على مدار العام.
وذكر الربيعان أن «وفرة العقارية» بصدد تنظيم حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي ببرج التوأم في 29 يناير الجاري.
وأفاد أن الشركة بصدد تنظيم مسابقة القرآن الكريم في المسجد الكبير مع بداية فبراير المقبل، بمشاركة نحو 400 طفل بين 6 و10 أعوام، بالتعاون مع الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما، وبحضور الشيخين بدر العلي وفهد واصل.
وتابع الربيعان أن الشركة رصدت جوائز متساوية للفائزين من المواطنين والمقيمين، وبين الذكور والإناث، انطلاقاً من قيم العدالة والمساواة التي تعتمدها بين المشاركين، على أن يحصل أصحاب المركز الأول على 200 دينار، وأصحاب المركز الثاني على 150 ديناراً، وأصحاب المركز الثالث على 100 دينار.
وأوضح أنه تم تخصيص الفترة الصباحية من الساعة 9 إلى 12 ظهراً للإناث، والفترة المسائية من 4 إلى 8 مساء للذكور.
ويأتي ذلك في وقت شهد حفل توزيع الجوائز حضور ممثل سمو أمير البلاد، وزيرة الشؤون الاجتماعية غدير أسيري، ورئيس المراسم والتشريفات الأميرية الشيخ خالد العبدالله الصباح، ورئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصرالله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي