No Script

«استُبعدت من عملين دراميين بحجة عدم الالتزام»

سارة البلوشي لـ«الراي»: وعد... «بتشوفوني» الموسم المقبل

No Image
تصغير
تكبير

أعربت الممثلة الشابة سارة البلوشي عن أسفها لاستبعادها من عملين دراميين، مبدية رغم ذلك سعادتها بالنجاح الذي حققته من خلال مشاركتها في المسرحية العائلية «CIRCO» مع نخبة من النجوم.
وتحدثت البلوشي لـ«الراي» عن ما يتعلق باستبعادها قائلة: «كان من المفترض أن أطلّ على الجمهور بعملين دراميين، لكنني استبعدت في ليلة وضحاها رغم أنني كنت قد وقعت على العقود (الأصح أمي اللي وقعت عنّي عشان عمري ما يسمح) والسبب في ذلك قولهم إنني غير ملتزمة بالحضور (وهالشي مو صحيح)، الأمر الذي أحزنني، لكن في الوقت ذاته منحني قوة ودافعاً للاستمرار وعدم الإصغاء لكل تلك الأصوات التي تحاول جاهدة أن تبعدني عن الساحة الفنية على الرغم من أنني لم أؤذِ أو أضر أحداً ما بتاتاً».
وأضافت «لكن وعد راح تشوفوني على الشاشة في الموسم الدرامي المقبل في أعمال جميلة، وسوف أثبت للجميع أنني أستحق الحصول على هذه الفرصة من خلال موهبتي في التمثيل واحترامي للفن وكل ما يُدرج تحته سواء من الالتزام بالمواعيد والانضباط وحتى في أسلوبي وتعاملي مع زملائي الممثلين والممثلات».


وعلى صعيد المسرح، تابعت: «سعيدة جداً بمشاركتي مع فريق المسرحية العائلية (CIRCO)، من تأليف فجر صباح وإخراج علي العلي، وتمثيل كل من عبير أحمد، عبدالله الطراروة، يوسف البلوشي، روان العلي، ليالي دهراب، أحمد بن حسين، غرور صفر، شملان العميري، خالد الصراف، علي السدرة، دعاء عبدالله، غلا الكندري والزين بوراشد، وبمشاركة فرقة «لابا» الاستعراضية. والتي بدأنا عروضها مع أول أيام عيد الفطر الماضي. وفي حقيقة الأمر، لقد لمست الحب الحقيقي بشكل مباشر من الجمهور الذي حضر، كما استشعرت روح التعاون والأخوة من جميع فريق المسرحية من دون استثناء من الصغير إلى الكبير من ممثلين وإداريين وكل من ساهم في المسرحية، وكان فخراً لي أن أكون واحدة من صنّاع نجاحها».
وأردفت سارة «صحيح أنني صغيرة في العمر (للحين عمري 18 سنة بس)، لكنني أعلم تماماً أن الفنان الحقيقي ليس فقط الذي يمكنه تقمص الدور باحترافية، بل هو أيضاً الذي يمتلك أخلاقاً ورقياً في تعامله مع الآخرين، منشداً الحب بين الجميع، وبهذا يجب أن يكون كلاهما جزءاً لا يتجزأ من الآخر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي