No Script

رفض طلب ويست هام بشأن تقديم موعد لقاء ساوثهامبتون

No Image
تصغير
تكبير

قال وست هام يونايتد إن رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم رفضت طلبا تقدم به النادي لتقديم موعد انطلاق مباراته أمام ساوثهامبتون في الدوري في الرابع من مايو المقبل حتى يتمكن جمهوره من متابعة نهائي كأس الاتحاد الانجليزي للسيدات الذي سيخوضه وست هام في وقت لاحق من اليوم ذاته.

ومن المقرر أن تبدأ آخر مباريات وست هام على أرضه في الدوري الانجليزي الممتاز أمام ساوثهامبتون في الساعة 15.00 عصرا بالتوقيت المحلي بينما سيخوض فريق السيدات نهائي كأس الاتحاد أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي في الساعة 17.30 مساء في نفس اليوم.

وحاول وست هام تقديم موعد انطلاق مباراته في الدوري لتبدأ الساعة 12.30 حتى يتمكن المشجعون من التوجه إلى ويمبلي لكن رابطة الدوري الانجليزي رفضت الطلب متعللة بقيود تنظيمية.

وقال النادي في بيان «طلب النادي تقديم موعد انطلاق مباراته أمام ساوثهامبتون لتبدأ الساعة 12.30 ظهرا بالتوقيت المحلي لمنح الجمهور فرصة لحضور تلك المباراة ثم مشاهدة فريق وست هام للسيدات في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي. بذل النادي قصارى جهده لكن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز قررت أن ذلك لن يكون ممكنا بسبب الارتباك المحتمل الذي قد يطال مشجعين خططوا بالفعل لرحلاتهم وشراء التذاكر».

وأضاف البيان «لهذا السبب ستقام المباراة أمام ساوثهامبتون في توقيتها الأصلي في الساعة الثالثة عصرا».

ولم يتسن الحصول على الفور على تعقيب من رابطة الدوري الانجليزي.

ويحتل وست هام يونايتد المركز 11 بينما يحتل ساوثهامبتون المركز 16 متقدما بفارق خمس نقاط فوق منطقة الهبوط.

ويحتل فريق وست هام للسيدات المركز السابع من إجمالي 11 فريقا وذلك في أول ظهور له في الدوري الممتاز كما تأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لأول مرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي