No Script

بهدف تعزيز التعاون وتسويق المنتجات البتروكيماوية

«الكيماويات البترولية» و«البترولية المتكاملة» توقعان مذكرة تفاهم

No Image
تصغير
تكبير

وقعت شركة صناعة الكيماويات البترولية والشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة مذكرة تفاهم تهدف إلى التنسيق في مجال تسويق منتجات البتروكيماويات.

ومثل جانب «الكيماويات البترولية» في التوقيع الرئيس التنفيذي مطلق العازمي، في حين مثل «البترولية المتكاملة» الرئيس التنفيذي بالإنابة حاتم العوضي.

وقال العازمي إن «مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون بين الشركتين في مجال البتروكيماويات والاستفادة من الخبرة العالمية لشركة صناعة الكيماويات البترولية في تسويق المنتجات البتروكيماوية بما يحقق أفضل العوائد لمنتجات البتروكيماويات المتوقع إنتاجها في مشروع مجمع البتروكيماويات التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة والجاري إنشاؤه».

وأوضح أن «تعزيز التعاون سيسهم في نقل المعرفة والخبرات والاستشارات في مجال البتروكيماويات ضمن شركات مؤسسة البترول الكويتية».

وأشار العازمي الى أنه «سيتم إعداد اتفاقية تفصيلية وفقا لمذكرة التفاهم تحكم عملية تسويق شركة صناعة الكيماويات البترولية للمنتجات البتروكيماوية للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة وكذلك عمليات الإمداد، كما سيتم من خلالها تبادل المعلومات الخاصة بمنتجات البتروكيماويات في السوق العالمي».

 

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي