No Script

افتتح المخيم الربيعي وتسلّم كتاب «التنظيم القانوني للمرور»

النهَّام: رعاية اجتماعية لمنتسبي «الداخلية» وترسيخ العلاقات الأسرية بين الضباط

تصغير
تكبير

شدد وكيل وزارة الداخلية رئيس مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة الفريق عصام النهام، على أهمية الرعاية الاجتماعية لمنتسبي «الداخلية»، وترسيخ العلاقات الأسرية بين الضباط.
وافتتح نادي ضباط الشرطة المخيم الربيعي أمس، في منطقة صبحان، خلف نادي الصيد والفروسية، تحت رعاية وحضور النهام وعددٍ من وكلاء الوزارة المساعدين وعددٍ من القيادات الأمنية.
وتفقد الفريق النهام الخدمات التي يقدمها المخيم لمنتسبي المؤسسة الأمنية، منها جمعية الشرطة والخدمات الطبية، وكذلك الترفيهية واطلع على آليات حجز الخيام.


وأكد أن المخيم يبرز اهتمام المؤسسة الأمنية بالرعاية الاجتماعية لمنتسبيها، ويعزز التفاعل بينهم وبين الوزارة، ويعمل على ترسيخ العلاقات الاجتماعية والأسرية بين الضباط، لافتاً إلى أن ذلك يأتي في إطار خطة الوزارة للتخفيف من أعباء العمل وبسط حالة من البهجة والفرحة.
وشكر النهام القائمين على المخيم، سواء من منتسبي وزارة الداخلية أو الجهات المساندة، متمنياً للجميع قضاء أوقات ممتعة وسعيدة.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن المخيم يضم العديد من الخدمات الترفيهية من ألعاب أطفال ومسرح لتقديم الحفلات والمسابقات، بالإضافة إلى وجود مطاعم تلبي احتياجات رواد المخيم، وكذلك الخيام الخاصة بالتأجير التي تجمع شمل الأسرة.
وأوضحت أن المخيم يفتح أبوابه يومياً من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً لاستقبال منتسبي وزارة الداخلية وعائلاتهم، لافتة إلى أن حجز الخيام للضباط بدأ الأحد الماضي، من العاشرة صباحاً للضباط وعائلاتهم، وكذلك للضباط المتقاعدين بمقر المخيم، ويستمر الحجز يومياً من الاحد إلى الخميس من كل أسبوع، من التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساءً.
من جهة أخرى، استقبل النهام الوكيل المساعد لقطاع شؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، يرافقه مدير مركز التدريب التخصصي للقطاع العقيد سالم العجمي والعقيد خالد العدواني، لإهدائه كتاب «التنظيم القانوني للمرور»، الذي أعده العجمي والعدواني باللغة الإنكليزية.
وأعرب النهام عن تقديره لأبناء المؤسسة على حرصهم الدائم على العمل لتطوير الأداء الأمني في البلاد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي