مبارك الحجرف: ورقة عمل كاملة بأهم مشاكل طلبتنا في الأردن على طاولة العازمي

التقى النائب الدكتور مبارك الحجرف برئيس الهيئة الإدارية لتجمع طلبة الكويت المستقل في المملكة الأردنية الهاشمية راكان الجروان لمناقشة أهم المشاكل التي تواجه طلبتنا بالأردن.

وعرض الجروان عدداً من القضايا الطلابية من بينها رفع النسبة للابتعاث وتوقيف الابتعاث للاردن، بالإضافة إلى توقيف التسجيل لتخصص القانون، كما ناقش مسألة توفير سكن خاص للطالبات وإقرار المكافأة الإكلينيكية لطلبة طب الأسنان وزيادة الإعانة الاجتماعية للطلبة الذي يدرسون على حسابهم الخاص علاوة على المطالبة بضمهم للبعثات.

وفي هذا الصدد، أكد النائب مبارك الحجرف اهتمامه بمثل هذه المطالب التي تهم طلبتنا الدارسين بالأردن، مشيراً إلى أنه قدم في وقت سابق مقترحات برلمانية تهم الطلبة في الأردن وتم تحقيق بعضها، وبانتظار تحقيق المقترحات الأخرى قريباً.

ولفت الحجرف إلى أنه سيقدم ورقة عمل كاملة بأهم المشاكل لعرضها على وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي للنظر فيها ووضع الحلول المناسبة لها مؤكداً دعمه الدائم لطلبة الكويت الدارسين في الاردن وجميع الدول الأخرى .

من جهته، ثمن رئيس التجمع راكان الجروان جهود النائب الحجرف واهتمامه بمشاكل الطلبة الدارسين في الأردن، مؤكداً حرص التجمع على التواصل مع المسؤولين لطرح هموم الطلبة واحتياجاتهم من أجل التسهيل على الطلبة في حياتهم الدراسية وتحقيق مطالبهم المستحقة>

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا