No Script

العثور في العبدلي على جثة مواطن فُقد منذ أسبوع

No Image
تصغير
تكبير

يحقق رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في ملابسات وفاة مواطن عُثر عليه جثة في بر العبدلي، بعد اختفائه عن منزل ذويه الكائن في منطقة القصر بالجهراء منذ أسبوع، كما وجدت سيارته متعطلة.
وفي التفاصيل فإن شقيق المتوفى كان توجه إلى مخفر الجهراء يوم الاثنين الماضي، أي قبل 7 أيام، وأبلغ عن خروج أخيه ( في الأربعينات من العمر)، ويعاني من بعض الأمراض الصحية من منزل أسرته ولم يعد مرة أخرى ولم يستدل له على أثر عند أقاربه أو أصدقائه، كما أن سبل التواصل به انقطعت، وزود الأمنيين ببياناته وصورة شخصية له وسجلت قضية تغيب.
ولم يكتف شقيق المواطن المفقود بإبلاغ الجهات الأمنية، بل ناشد المواطنين والمقيمين مساعدته في العثور على أخيه، الأمر الذي وسع دائرة البحث عنه، حيث هبّ عدد من الشبان في مناطق متفرقة لمساندة وكثفوا جهودهم لعل وعسى يجدون له أثراً.


وقال مصدر أمني إن «عمليات وزارة الداخلية تلقت، أمس، بلاغاً مفاده العثور على جثة في بر العبدلي، فتحرك رجال الأمن والأدلة الجنائية، وبعد المعاينة فوجئوا بأن الجثة مجهولة المعالم لمرور أيام على وفاة صاحبها، لكنهم عثروا بالقرب منها على ورقة مكتوب فيها اسم المتوفى وأغراض شخصية وأدوية، وتبين أنها تخص المواطن المفقود، كما وجدوا سيارته متعطلة على بُعد كيلو متر من مكانه، وعليه تمت إحالة الجثة إلى الطب الشرعي، وسجلت قضية وفاة أحيلت إلى المباحث للوقوف على ملابسات الوفاة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي