No Script

الشعيل أكد حرصه على تقديم جملة متنوعة ومميزة من الخدمات الرقمية

«وربة» يخدم عملاءه في كل المحافظات

تصغير
تكبير

أعلن بنك وربة أن فروعه ستكون في خدمة عملائه عقب انتهاء فترة الحظر الكلي، إذ أفاد مدير إدارة أول إدارة الفروع عبدالله ناصر الشعيل، أن «وربة» مستعد لخدمة عملائه بتقديم جميع خدماته المصرفية عبر 6 فروع، تغطي مختلف مناطق الكويت وهي فرع كيفان، وفرع الجهراء، وفرع المطار (T4)، وفرع الشرق، وفرع الشهداء وفرع الفحيحيل، من الساعة 9 صباحاً ولغاية 1 ظهراً.
وبيّن الشعيل أنه رغم التحديات الصعبة التي فرضتها تداعيات انتشار فيروس كورونا، وما ترتب عليها من فرض حظر جزئي عقبه حظر شامل تضمن إغلاق جميع فروع المصارف المحلية، إلا أن «وربة» أظهر القدرة على خدمة عملائه بمرونة واحترافية مع تداعيات أزمة كورونا.
وأوضح أن البنك حافظ على تواصله مع عملائه، من خلال تقديم جملة متنوعة ومميزة من خدماته الرقمية الحصرية لديه، مشدداً على التزامه بتطبيق جميع المعايير الوقائية لموظفيه وعملائه، بما يضمن توفير خدمات مصرفية آمنة.


وبيّن أنه ورغم ما تفرضه أزمة كورونا من قيود عمل على جميع البنوك والشركات، إلا أن «وربة» سيحافظ على ريادته في تلبية جميع خدمات عملائه وبالسرعة الممكنة، عبر إمكاناته المصرفية المتنوعة التي تواكب أصعب الظروف.
وأضاف أنه سعياً منا لتلبية احتياجات العملاء المصرفية، سيكون عمل فروع البنك مواكباً لتوفير جميع الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها، مشيراً إلى أنه منذ بدء الأزمة التي سببها فيروس كورونا المستجد، يتزايد الإقبال من قبل عملاء البنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية سواء من خلال موقعه الإلكتروني أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية.
وأكد الشعيل استمرار «وربة» بتقديم جميع الخدمات الحديثة التي تلبي احتياجات عملائه بجانب فروعه، بما ينسجم مع جهوده في ابتكار خدمات حديثة تقوي بنيته الرقمية وبما يعزز اتجاهه نحو الريادة، لا سيما بعدما نجح أخيراً في أن يكون الأسرع نموا في قطاع الصيرفة الإسلامية في الكويت.
وأفاد أن «وربة» حريص على مواكبة التكنولوجيا لتقديم أرقى الخدمات لعملائه، وتزويدهم بخبرة مصرفية آمنة ومريحة، مؤكداً التزامه بالابتكار كمنهج، وأسلوب عمل في كل الوحدات والأنشطة، بهدف تطوير خبرة العميل في التعامل معه، لافتاً إلى أن العميل يستطيع الاستخدام الفعال للتكنولوجيا لتوفير أعلى درجات الأمان، والموثوقية مع الالتزام بالخصائص المصرفية عبر منصات، وأجهزة ووحدات تواصل مختلفة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي