No Script

تتيح للعملاء الاستمتاع بتشكيلة ضخمة من الأفلام

«زين» أطلقت «PlayVOD» لبث الفيديو عند الطلب

No Image
تصغير
تكبير

أطلقت «زين» خدمة فريدة من نوعها للاشتراك في بث الفيديو عند الطلب تحت اسم «PlayVOD»، بالتعاون مع شركة «Digital Virgo» الفرنسية المُتخصصة بحلول الدفع والتسويق الرقمي، إذ ستُقدّم الخدمة للعملاء البالغ عددهم 2.8 مليون عميل فرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة، التي تمزج ما بين المحتوى الإقليمي والعالمي.
وتتوافّر خدمة «PlayVOD» حالياً في 12 دولة وبخمس لغات مُختلفة، مع مكتبة غنيّة من المحتوى الترفيهي، تحتوي على أكثر من 3000 فيلم ومسلسل تلفزيوني شهير، وتشمل مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات من «MBC» التي تُعتبر من أكبر شركات الإنتاج في المنطقة.
ويمكن لعملاء «زين» الاشتراك في خدمة بث ال?يديو عند الطلب بكل سهولة، عن طريق قناة الدفع المباشر عبر فاتورة الهاتف الشهرية.


ويأتي الإطلاق الأولي لخدمة «PlayVOD» في الكويت، عقب الاتفاقية التي تم توقيعها بين كل من شركة «Digital Virgo» ومجموعة «زين» مطلع العام الحالي، لتوفير المحفظة المتميزة من المحتوى الترفيهي المتنقل الخاص بـ «Digital Virgo» وشركائها لقاعدة عملاء «زين» البالغ عددها 49 مليون عميل في 8 أسواق مُختلفة.
وتم دمج النظام الخاص بالخدمة مع منصة واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بمجموعة «زين»، لتفعيل تقنية قناة الدفع المباشر.
وسيتم إطلاق «PlayVOD» تباعاً في أسواق زين الأخرى في المُستقبل القريب، عبر منصة واجهة برمجة التطبيقات (API) الخاصة بالمجموعة.
وقالت الرئيس التنفيذي لتنظيم الاتصالات والشؤون الحكومية في «زين الكويت»، موضي الصباح، إن إطلاق خدمة «PlayVOD» في الكويت، هو مثال آخر على ريادة الشركة في طرح أفضل الخدمات لتقديم أفضل تجربة للعملاء، في إطار رحلتها نحو التحوّل إلى مزوّد الحياة الرقمية المُتكامل.
وأضافت «قام برنامجنا لواجهة برمجة التطبيقات (API) على مستوى المجموعة، بتسهيل عقد الشراكات المختلفة مع مُقدّمي المحتوى الترفيهي الرائدين مثل (Digital Virgo)، ما أتاح لنا طرح الخدمات المتميزة كـ (PlayVOD) في السوق بسرعة كبيرة».
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة «Digital Virgo» غيليام بريش، إن إطلاق الخدمة اليوم بالتعاون مع «زين الكويت» يعكس النية بتعزيز تطوّر الشركة العالمي، خصوصاً في منطقتي أفريقيا والشرق الأوسط، من خلال عقد الشراكات مع كبرى شركات الاتصالات، لتعزيز تواجدها في البيئة الرقمية.
واعتبر حضور الشركة كخبراء في التسويق والدفع في هذه المنطقة فريداً من نوعه، إذ يتيح لها إمكانية جلب قيمة هائلة لشركات الاتصالات وعملائها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي