No Script

شدد على الجاهزية واليقظة الدائمة وأثنى على جهود رجال الأمن

وزير الداخلية بالإنابة يقوم بجولة تفقدية على الحسينيات وبيوت العزاء

تصغير
تكبير

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالإنابة أنس الصالح يرافقه وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ومدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد أمس بجولة تفقدية لعدد من الحسينيات وبيوت العزاء حيث كان في استقباله عدد من القيادات الأمنية.

وفي بداية الجولة قام الوزير الصالح بتفقد الخدمات الأمنية واطلع على الجاهزية والتواجد الأمني؟ كما اطلع على تنفيذ الخطة المرورية وانسيابية حركة السير وثبوت الدوريات بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للمرور ونطاق توزيعها وانتشارها.
واستمع من القيادات الأمنية حول الإجراءات الوقائية والتفتيشية الموضوعة مع الجهات الأمنية المعنية وكيفية تنفيذها على مستوى مديريات الأمن بجميع أنحاء البلاد.

وشدد على الجاهزية التامة واليقظة الدائمة، موصياً رجال الأمن بضرورة استشعار الحس الأمني ومستوى التواجد اليقظ وتذليل كل العقبات والصعاب أمام رواد الحسينيات وبيوت العزاء لأداء الشعائر بكل طمأنينة ويسر.

وفي نهاية جولته أثنى الصالح على الجهود المبذولة من قبل رجال المؤسسة الأمنية ومستوى الأعداد والجاهزية، مؤكداً أن رجال الأمن هم العيون الساهرة على راحة وأمن وسلامة المواطنين والمقيمين.

 

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي