No Script

هدّدها شخص بآلة حادة وترك آثار اعتدائه عليها

كندية أفلتت من الخطف في ميدان حولي

No Image
تصغير
تكبير

المباحثيون يتحرون عن المتهم لوجود قضايا مشابهة ارتُكبت بالطريقة ذاتها

أفلتت كندية بصراخها من محاولة خطف متعمدة في منطقة ميدان حولي نفذها بحقها شخص، ترك آثار فعلته على جسدها، ورجحت أن يكون مواطناً، وسجلت بحقه قضية جنائية أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحري عن المتهم.
الكندية البالغة 28 عاماً، وبعد نجاتها مما تعرضت له، لاذت برجال الأمن وأبلغتهم بأنه في أثناء وجودها أمام عمارة تقطن بها في منطقة ميدان حولي فوجئت بشخص يقترب منها شيئاً فشيئاً حتى أشهر في وجهها آلة حادة، أرعبها بها وحاول طعنها وتخويفها لإجبارها على صعود سيارته.
وأمام الصدمة التي تملّكت ابنة الثامنة والعشرين من هول ما حلّ بها، لم تجد بداً من إطلاق صرخاتها التي استجاب لها عدد من المارة، ليطلق على اثرها الهارب العنان لإطارات سيارته، بحسب ما نقلته في شكواها لرجال الأمن، موضحة أنه ترك في جسدها، وتحديداً في يدها وكتفها، آثار اعتدائه عليها وإمساكه بها.


وأبلغ مصدر أمني «الراي» أن الكندية أدلت بأوصاف الجاني وسيارته، مرجحة أنه من المحتمل أن يكون مواطناً، وسجلت قضية جناية حملت مسمى شروع في الخطف، مشيراً إلى أن الواقعة أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحري عن الجاني والتخلص من شره، خصوصاً أن هناك بلاغات مشابهة تقدم بها أشخاص آخرون لما أقدم عليه من تصرف غير مسؤول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي