No Script

SOLO

تصغير
تكبير

حسين المنصور...
الحمد لله على السلامة

خضع الفنان حسين المنصور - قبل يومين - لعملية جراحية أسفل الظهر للتخلص من آلام الديسك، تكللت بالنجاح. وطمأن المنصور من خلال «الراي» كل جمهوره ومحبيه عن صحته، مشيراً إلى أنه يقضي حالياً فترة من الراحة والنقاهة ليكون مستعداً في الفترة المقبلة لمباشرة تصوير ما تبقى له من أعماله الفنية التي سبق وكان قد ارتبط بها.

... وريم ارحمة تخضع للجراحة

بعد أن اشتد عليها الألم، اضطرت الفنانة البحرينية لدخول أحد المستشفيات في الكويت والخضوع لجراحة تكللت بالنجاح. وقررالأطباء ضرورة بقائها لأيام عدة في المستشفى للراحة والنقاهة.

شجون الهاجري تواصل «دموع فرح»

تتواجد الفنانة شجون الهاجري حالياً في جورجيا، رغم برودة الطقس، وذلك لتصوير ما تبقى لها من مشاهد ضمن أحداث مسلسل «دموع فرح». العمل، المؤلف من 8 حلقات، من تأليف فهد العليوة وإخراج الفرنسي هنري برجس، ومن بطولتها إلى جانب محمد الدوسري، عبدالعزيز الحداد، هدى الخطيب، الزين بوراشد وغيرهم من النجوم.

وائل جسار ومحمد الشحي
... في الكويت

الجمهور الكويتي والمحب للفن والطرب سيكون على موعد في السابع من فبراير المقبل، مع حفل غنائي ساهر في فندق «كراون بلازا»، يحييه كل من الفنان اللبناني وائل جسار الذي بدأ بالتحضير لخلطة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، والفنان الإماراتي محمد الشحي الذي بدوره سيقدم مجموعة من أنجح أعماله الغنائية. كما من المفترض أن تقدم الحفل الإعلامية حليمة بولند.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي