No Script

قرعة متكافئة... لـ «خليجي 24»

No Image
تصغير
تكبير

الدوحة - أ ف ب - أسفرت قرعة بطولة «خليجي 24» لكرة القدم عن وقوع منتخب الكويت في المجموعة الثانية إلأى جانب عمان حاملة اللقب والسعودية والبحرين، فيما جاء منتخب قطر المنظم في المجموعة الاولى الى جانب الامارات والعراق واليمن.
وحسبت القرعة، أمس، في الدوحة بحضور رئيس الاتحادين القطري والخليجي، الشيخ حمد بن خليفة، علما بأن البطولة تقام خلال الفترة من 26 نوفمبر الجاري الى 8 ديسمبر المقبل.
وتم وضع المنتخب القطري المنظم على رأس المجموعة الاولى وعمان حاملة اللقب على رأس المجموعة الثانية، وتم توزيع بقية المنتخبات حسب مراكزها في التصنيف الدولي الاخير الذي صدر في 23 أكتوبر الماضي.


وقال رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الخليجي، اليمني حميد الشيباني «ان جدول مباريات البطولة سيتم اعلانه خلال الساعات المقبلة وبعد اجتماع اللجنة وبعد حسم بقية ملاعب البطولة بجانب ملعب ستاد خليفة الدولي».
وأكد الامين العام للاتحاد الخليجي، القطري جاسم الرميحي: «القرعة جاءت متكافئة، المجموعتان متساويتان، ونتمنى التوفيق للجميع. نتوقع ان يكون المستوى قويا لا سيما ان التصفيات الآسيوية شغالة الآن. وهذا سينعكس على خليجي 24».
وكان من المقرر أن تستضيف قطر «خليجي 24» بين 24 نوفمبر و6 ديسمبر، وأقامت حفل سحب القرعة الشهر الماضي على أساس مشاركة خمسة منتخبات هي قطر والعراق والكويت واليمن وسلطنة عمان، وبغياب الدول الثلاث التي قطعت علاقاتها الديبلوماسية مع قطر منذ مطلع يونيو 2017 وهي السعودية والامارات والبحرين.
لكن اتحادات الدول الثلاث الاخيرة عدلت عن قرارها وتجاوبت بعد دعوة متجددة من الاتحاد الخليجي للمشاركة.
على صعيد متصل، أعلنت اللجنة المنظمة أنه ستتم إعادة طرح تذاكر مباريات البطولة، اليوم، بعد الانتهاء من إصدار جداول ومواعيد المباريات.
كما سيتم استبدال تذاكر المباريات، التي تم بيعها من قبل، من خلال مراكز البيع دون دفع أي مبالغ إضافية.
وذكرت اللجنة انها ستعيد قيمة التذاكر التي تم بيعها إلكترونيا للجماهير، إلى حساباتهم البنكية خلال 10 أيام كحد أقصى.
وكانت اللجنة أوقفت بيع تذاكر المباريات على خلفية إعلان مشاركة الإمارات والسعودية والبحرين في البطولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي