No Script

تجمع «الأزرق» مرشّح للتأجيل يومين

اجتماع «فنية اتحاد الكرة»... طار!

تصغير
تكبير

تأجل اجتماع اللجنة الفنية التابعة لاتحاد كرة القدم الذي كان مقررا مساء اليوم، للبحث والمناقشة والبت في التقريرين الفني الاداري الخاصين بمشاركة منتخب الكويت في بطولة غرب آسيا التاسعة التي اختتمت اخيرا في العراق، وظفرت بلقبها البحرين، في الوقت الذي خرج فيه «الأزرق» من منافساتها من خلال الدور الاول.
ويبدو ان غياب رئيس اللجنة خالد الشمري المتواجد مع وفد «أزرق الشباب» المعسكر في سلوفاكيا والعضو عبد العزيز حمادة والمدرب الكرواتي الدكتور روميو يوزاك (كلاهما متواجد ايضا في اجازة خاصة خارج البلاد)، نسف الاجتماع الذي تأجل الى وقت لاحق.
ومن المنتظر ان يبت الاجتماع المقبل بالتقريرين، ويُتوقع ان يستمر يوزاك في مهامه، حيث ستطلب منه اللجنة تأجيل اقامة التجمع الاول للمنتخب من 25 الى 27 أغسطس الجاري، استعدادا للمباراتين المهمتين امام نيبال وأستراليا المقررتين في 5 و10 سبتمبر المقبل، في انطلاق التصفيات المشتركة المؤهلة الى كأسي العالم 2020 وأمم آسيا 2013.


وكان يوزاك اعلن ان التجمع سيقام في 25 أغسطس، حيث من المتوقع ان يقتصر فيه العدد على 11 لاعبا بمن فيهم 10 من القادسية (بعد انضمام متوقع لكل من فهد الأنصاري وضاري سعيد) وحارس مرمى النصر محمد هادي.
وتعزو مصادر في اللجنة الى تفضيلها اقامة التجمع في 27 أغسطس، لكي يرتفع العدد الى 15 لاعبا، نتيجة لانضمام رباعي العربي المكون من فيصل عجب وسليمان عبدالغفور وحسين الموسوي وعلي خلف (المتوقع استدعاؤه)، عقب انتهاء مشاركتهم مع فريقهم في مباراته امام الاتحاد السكندري المصري في الدور الاول لكأس الملك محمد السادس للاندية العربية الابطال في 26 منه.
ويبدو ان تاريخ 30 أغسطس الجاري سيكون الموعد المتوقع ليبدأ تجمع ومعسكر «الأزرق» الداخلي استعدادا لمباراتي نيبال وأستراليا، بعدد 25 لاعبا (سيتم قبله استبعاد حارس مرمى ولاعب آخر بعد استدعاء متوقع لـ4 عناصر بمن فيهم الحارس حميد القلاف).
ويلتحق لاعبو «الكويت» والسالمية المنافسين في البطولة العربية، بصفوف المنتخب يوم 29 أغسطس الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي