No Script

خالد العتيبي لـ «الراي»: الضرائب مرفوضة

u062eu0627u0644u062f u0627u0644u0639u062au064au0628u064a
خالد العتيبي
تصغير
تكبير

فيما أعلن النائب خالد العتيبي تقديمه استجوابا إلى وزير المالية الدكتور نايف الحجرف فور بدء دور الانعقاد المقبل «من ضمن محاوره برنامج الاستدامة وملف الخطوط الجوية الكويتية»، أكد أنه لن يقبل بـ «فرض أي نوع من الضرائب على المواطنين وفق ما جاء في برنامج الاستدامة».
وقال العتيبي لـ«الراي»: «شرعت في إعداد استجواب وزير المالية وسيشاركني فيه أحد النواب، ومن ضمن محاوره الخطوط الجوية الكويتية، وهذا الملف كان محوراً اساسياً في الاستجواب الذي قدم إلى وزيرة الشؤون هند الصبيح واستبعد عندما انتقلت تبعية الكويتية إلى وزير المالية».
وأكد العتيبي «مازلت أرى أن ملف الخطوط الكويتية يسير من سيئ الى أسوأ بعدما كانت رائدة في يوم من الايام والاولى في المنطقة من حيث الخدمات، والآن أصبحت تعاني مشاكل ادارية ومالية وتعيينات من غير المتخصصين».
وشدد العتيبي على جديته قي تقديم الاستجواب «اذا لم يعالج هذا الملف من الآن حتى بداية دور الانعقاد»، مبيناً ان لديه «محاور أخرى في الاستجواب، ومن بينها البرنامج الوطني للتنمية المستدامة»، مؤكدا «لن أوافق على أي ضرائب تفرض على المواطن، وبالتأكيد سيكون برنامج الاستدامة في الاستجواب»، كاشفاً أن نواباً أبدوا رغبتهم المشاركة في الاستجواب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي