No Script

«(كورونا) ابتلاء من ربنا لاختبار صبرنا وإيماننا»

بثينة الرئيسي لـ «الراي»: وُلِدتُ في الهند... وأصبحْت ثرية!

u0628u062bu064au0646u0629 u0627u0644u0631u0626u064au0633u064a
بثينة الرئيسي
تصغير
تكبير

ينبغي عدم الاستهانة بالوباء أو تناول الموضوع بشكل مضحك وساخر


قالت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي إن المسلسل التراثي «محمد علي رود» الذي توقف تصويره أخيراً، نظراً لحظر التجول، يرصد حقبة زمنية مهمة في تاريخ الكويت، كاشفة لـ«الراي» عن تجسيدها لدور جديد تتخلله الكثير من الصراعات، ضمن سياق الحدث الدرامي.
الرئيسي، أزاحت الغطاء عن أدائها لشخصية المرأة الثرية والقوية في آن معاً، التي ولدت في الهند، ومع مرور السنوات تحدث لها الكثير من المواقف، التي تشكّل في ما بعد نقطة تحول في حياتها.
ومضت تقول: «المسلسل يجمع قضايا عدة، وقد تشاركت في بطولته أجيال مختلفة من الفنانين الكبار والصغار. كما لن أكون مبالغة في كلامي إذا قلت إن المحظوظين فقط هم من تواجدوا في هذا العمل»، لافتة إلى أن المسلسل من تأليف محمد أنور وإخراج مناف عبدال، في حين تشارك في بطولته الرئيسية كل من سعد الفرج وهيفاء عادل ومحمد المنصور وجاسم النبهان، وغيرهم باقة أخرى من الوجوه الفنية.


وحول الأوضاع الراهنة التي تشهدها معظم بلدان العالم في ما يتعلق بتفشي فيروس كورونا، علّقت الرئيسي: «يجب اتباع القوانين يا ناس». وأكملت: «شخصياً، لا أستغني عن المعقم والكمامة والـ (gloves)، فضلاً عن التواجد في البيت واتباع التعليمات بعدم الخروج أو التجمع والمخالطة». وتمنت أن تزول هذه الغمة كي تعود الحياة إلى طبيعتها، مُعتبرة أن «الفيروس ما هو إلا ابتلاء من ربنا لاختبار صبرنا وإيماننا».
كما عبّرت الممثلة العمانية عن استيائها من إثارة الإشاعات في مواقع «السوشيال ميديا»، حيث قالت: «صحيح نحن في حالة خوف وقلق إزاء انتشار الفيروس، ولكن ينبغي عدم الاستهانة بالوباء أو تناول الموضوع بشكل مضحك وساخر، فلا بد أن يكون لدينا الوعي والإيمان بالله، بالإضافة إلى تلقي المعلومة من الجهات الحكومية والإعلام الرسمي الموثوق، أما الإشاعات والرسائل مجهولة المصدر (تركوها عنكم) فالكثيرون لا فكرة لديهم عن خطورة الوباء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي