No Script

سمو ولي العهد يعود إلى البلاد ويُبرق شاكرا خادم الحرمين وولي عهده

تصغير
تكبير

عاد ممثل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه الى أرض الوطن مساء اليوم قادما من المملكة العربية السعودية وذلك بعد حضور الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للابل الرابع والذي اقيم بمدينة الرياض.
وبعث سمو ولي العهد ببرقية شكر لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، أعرب فيها سموه عن بالغ الثناء والعرفان على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللذين حظي بهما والوفد المرافق من طيب الاستقبال وحسن اللقاء المفعم بكرم الوفادة خلال حضور المهرجان.
وعبر سموه عن بالغ سروره باللقاء الذي جمعه بخادم الحرمين الشريفين وممثلي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي سادته روح الاخوة والمودة المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط أسرنا الكريمة ودولنا وشعوبنا الشقيقة.
واشاد سموه بما تميز به المهرجان السنوي من حسن تنظيم وإعداد وما تخلله من عروض شيقة لسباق الهجن كانت محل الاعجاب وبالمستوى الرفيع الذي بدا جليا في هذا الحدث الكبير الذي يجسد عاداتنا المؤصلة لتظل دوما في ذاكرة الأجيال تخليدا لتقاليدنا العريقة وتراثنا العزيز، معربا عن خالص اعتزازه بما يجمع بينهم من اواصر المحبة وعلاقات الاخوة سائلا العلي القدير أن يمتعه بوافر الصحة والعافية وان يرعاه برعايته وللمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الوفي دوام الاستقرار والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر لأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللذين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه فعاليات المهرجان السنوي لسباق الهجن والذي أقيم بمدينة الرياض ضمن فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للابل الرابع، سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الكريم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي