No Script

أعلنت انطلاق الحملة في مراكز «سيتي سنتر» بالدسمة والسالمية والشويخ

«طيران الجزيرة» تتعاون مع «ويتروس» لفرصة الفوز برحلات مجانية إلى لندن

No Image
تصغير
تكبير
  • 4 رحلات متاحة للربح في سحبين: الأول يوم 31 أكتوبر والثاني 14 نوفمبر

أعلنت شركة طيران الجزيرة اليوم عن تعاونها مع شركة «ويتروس» البريطانية المتخصّصة في قطاع المنتجات الغذائية لإطلاق حملة للفوز بواحدة من أربع رحلات ذهاباً وعودة إلى لندن، وذلك في سحبين يقام أولهما بتاريخ 31 أكتوبر والثاني في 14 نوفمبر المقبل.

تقام الحملة حصرياً في مراكز «سيتي سنتر» الواقعة في الدسمة والسالمية ومجمع المنارة في الشويخ، حيث يحصل العملاء على فرصة لدخول السحبين عند شراء منتجات «ويتروس» بقيمة 3 دنانير أو أكثر.
ويمكن للعملاء دخول السحب في موعد أقصاه 13 نوفمبر.

وستبدأ طيران الجزيرة بتسيير رحلاتها إلى لندن في يوم 27 أكتوبر الجاري، وتعد هذه الإنطلاقة أول خط جديد يتم إطلاقه من الكويت إلى المملكة المتحدة في 55 عاماً. وستقوم الشركة بخدمة العاصمة البريطانية بطائرة من طراز A320neo جديدة، في حين أنها ستصل رحلات طيران الجزيرة إلى مطار غاتويك - الصالة الجنوبية في لندن، حيث يمكن للركاب أخذ قطار غاتويك إكسبريس للوصول مباشرة إلى وسط لندن.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماشاندران: «يسرنا أن نتعاون مع علامات بريطانية شهيرة احتفالاً بمناسبة توسعنا إلى لندن ابتداءً من 27 أكتوبر المقبل وأن نمنح عملاءنا في الكويت فرصة السفر إلى لندن على متن طائرة من طراز A320neo جديدة بالكامل ومجهزّة بمقصورة من ثلاث درجات».

من ناحيته، قال مدير تطوير الأعمال في «سيتي سنتر» ناصر الغانم: «نسعى في سيتي سنتر منذ أكثر من 20 عاماً إلى تلبية جميع احتياجات عملائنا ومتطلباتهم، ونقوم بذلك اليوم مع مجموعة من المنتجات المتميزة من العلامة الشهيرة»ويتروس أند بارتنرز«المتوفرة حصرياً في مراكزنا، إذ نؤمن بأنها تضيف القيمة إلى تجربة عملائنا وهويتنا لما تعكسه هذه العلامة من جودة من الدرجة الأولى في قطاع المنتجات الغذائية.»

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي