No Script

«المتحد»: 26 فائزاً جديداً انضموا إلى قائمة رابحي «الحصاد الإسلامي»

No Image
تصغير
تكبير

أجرى البنك الأهلي المتحد في 15 أغسطس الجاري، السحب الأسبوعي على جوائز الحصاد الإسلامي، وهو برنامج الجوائز الأول في الكويت المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والذي يقدم أكبر قيمة جوائز لأكبر عدد من الفائزين.
ويتيح البنك لعملاء حساب الحصاد الإسلامي، الدخول في السحب على 26 جائزة أسبوعية، تتكون من جائزة كبرى بقيمة 25 ألف دينار، بالإضافة إلى 25 جائزة قيمة كل منها 1000 دينار، فضلا عن 4 جوائز ربع سنوية بقيمة 250 ألف دينار للرابح، والذي يمكنه تحقيق حلم العمر بالسفر أو الدراسة في الخارج، أو امتلاك المنزل والسيارة التي لطالما حلم بها.
وأوضح «المتحد» أنه بهذا السحب يضيف إلى قائمة الفائزين بجوائز الحصاد الإسلامي، 26 رابحاً جديداً، ليصل بذلك عدد العملاء الفائزين إلى أكثر من 1300 فائز سنوياً.


وأسفر السحب الأسبوعي عن حصول عادل أكرم النجار، على الجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينار، بالإضافة إلى حصول 25 فائزاً على 1000 دينار لكل منهم، وهم آلاء بدر السهيم، ونواف خالد العازمي، وسوسن عبدالرزاق العطار، وقدرية ايوب الامين، ومحمد صقر الرشيدي، وخاتون علي الحداد، وفاطمة عبدالنبي الغتم، وسمر محمد سعيد، وفاضل إسماعيل مراد، وغسان سالم مصطفى، وعبد العزيز صالح الشمري، ومنيرة فهيد العمار، وخالد طاحوس محمد، وخليل علي عبدالله، وروبينا نور محمد، وراشد عبدالله خليفة، وحميد علي الخباز، وأمل عبد الرسول تركي، وزهير علي السلمان، ومحمد إبراهيم كاظم، وفارس شهولي أيمن، وحسن علي مدان، وحسين ميرزا رضا، ومريم علي إبراهيم، وعلي عبدالهادي سلمان.
وذكر «المتحد» أن شروط الاستفادة من السحوبات على جوائز برنامج الحصاد الإسلامي، تشمل فتح الحساب بقيمة 100 دينار، مشيراً إلى أن عملاء حساب الحصاد في الكويت والبحرين مؤهلون للمشاركة في السحوبات على الجوائز طبقاً للشروط والأحكام.
وأضاف البنك أن هناك العديد من فرص الفوز الكبرى، التي ما زالت بانتظار عملائه الحاليين، وكل مَنْ يرغب بفتح حساب الحصاد الإسلامي، والمضاف إلى برنامج الجوائز للاستفادة من فرص الفوز الكبرى التي يقدمها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي