No Script

"بيت عبدالله" يفوز بجائزة التميّز من مؤسسة "تكريم"

تصغير
تكبير
تسلم كل من رئيس الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في بيت عبدالله الدكتور هلال الساير وحرمه مؤسسة ومديرة الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في بيت عبدالله مارغريت الساير جائزة (التميز) في مجالي الصحة والأطفال من (مؤسسة تكريم)، وذلك في احتفالية كبيرة أقامتها المؤسسة الليلة الماضية في إطار أنشطة تكريم المبدعين في كل أرجاء العالم العربي تحت رعاية وحضور وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الامارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

وقال الدكتور هلال الساير وهو رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي في تصريح عقب تسلمه وزوجته الجائزة إن "لجنة خاصة تابعة لمؤسسة تكريم زارت بيت عبدالله في دولة الكويت وشاهدت الخدمات المقدمة لأطفال لا شفاء مأمولا منهم وقررت تكريم بيت عبدالله لما حققه من انجازات وخدمات في هذا المجال فضلا عن المبادئ الانسانية التي يقوم عليها".


وأوضح إن "بيت عبدالله أنشئ لرعاية أطفال لا شفاء مأمولا منهم ويعد منشأة فريدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط تعالج الأطفال وفق ما يعرف بـ(العلاج التلطيفي)".
وبين أن "صاحبة فكرة إنشاء بيت عبدالله هي حرمه مؤسسة ومديرة الجمعية الكويتية لرعاية الأطفال في بيت عبدالله لرعاية الطفولة مارغريت الساير التي قال انها سعت بإصرار إلى انجازه حتى صار حلمها حقيقة متجسدة على أرض الواقع".

وشدد على أن "بيت عبدالله لم يكن ليرى النور لولا مساعدة ودعم حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الذي أهدى الأرض التي تم بناء بيت عبدالله عليها وبارك وشجع على إنشاء هذا العمل الانساني وتم افتتاحه تحت رعايته في عام 2012".
وأشار إلى ان "بيت عبدالله حاز (جائزة العالم) في عام 2012 فيما يتعلق بمحور (الديكور الداخلي)".

وتوجه الساير بالشكر لوزارة الصحة على دعم بيت عبدالله، مشيرا إلى أن "العلاج فيه بالمجان باعتباره عملا خيريا يعالج أي طفل مهما كانت جنسيته ودينه ولونه".
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي