No Script

اللوغاني لـ «التسويق العالمي» والعتيبي لـ «البترول الوطنية» والعيدان إلى «كوفبك»

u062cu0645u0627u0644 u0627u0644u0644u0648u063au0627u0646u064a
جمال اللوغاني
تصغير
تكبير

علمت «الراي» أن مجلس إدارة مؤسسة البترول، اعتمد أول من أمس قرارات عدة، منها نقل وتدوير 3 نواب رؤساء تنفيذيين لمواجهة التقاعدات خلال الأشهر القليلة المقبلة، وحتى يتسنى للقيادات الجديدة التأقلم مع مشاريع الشركات والقطاعات الجديدة.
وقالت المصادر، إن المجلس قرر نقل نائب الرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية للتسويق المحلي، جمال اللوغاني ليصبح نائباً للعضو المنتدب لعمليات التسويق بقطاع التسويق العالمي في «مؤسسة البترول» على أن يصبح نائب العضو المنتدب في «التسويق العالمي» عماد العبدالكريم مستشاراً، ويرجع في جميع أعماله للعضو المنتدب لـ «التسويق العالمي».
وقرر المجلس نقل نائب الرئيس التنفيذي في شركة البترول العالمية، غانم العتيبي، ليصبح نائباً للرئيس التنفيذي في شركة البترول الوطنية لعمليات تزويد الوقود بدلاً من اللوغاني.
كما قرر المجلس نقل نائب الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت أحمد العيدان، ليصبح نائباً للرئيس التنفيذي في الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية (كوفبك) لمواجهة شاغر نائب الرئيس للتطوير، وقرب تقاعد نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة.
وحصرت المصادر الشواغر الحالية بـ 3 في «نفط الكويت» مع تقاعد 2، ونقل واحد و3 شواغر في «مؤسسة البترول» 2 في «التسويق العالمي» وشاغر آخر، وهناك 2 شاغر في شركة البترول العالمية مع نقل العتيبي وقرب تقاعد الجيماز.
ولفتت المصادر إلى أن مجلس الإدارة اعتمد عدداً من القرارات بالتدوير أو النقل لسد الشواغر الناتجة عن تقاعد عدد كبير من نواب الرؤساء التنفيذيين ونواب الأعضاء المنتدبين الذين أكملوا أو سيكملون خدمة 35 عاماً في أكثر من موقع خلال الأشهر القليلة المقبلة، وهو ما قد يؤثر على استمرارية المشاريع والخطط الاستراتيجية في شركات أو قطاعات هذه الشواغر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي