5 باكستانيين حوّلوا مخفر الشويخ القديم إلى كراج

رجال الأمن ضبطوهم أثناء جولة تفقدية

حوّل 5 باكستانيين مخفر الشويخ القديم إلى كراج لتصليح السيارات، وتم ضبطهم من قبل رجال أمن العاصمة وأحيلوا إلى جهات الاختصاص بعد تسجيل قضية بحقهم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.
وبـــحسب مـــا روى مصدر أمني لـ«الــراي»، أن «رجال أمن العاصمة، وأثناء جولة أمنية تفـــقــــدية في منطـــقــــة الشــــويخ الصناعية، قـــصدوا المخفـــر القــديم الذي تم إخلاؤه بعد الانتقــال إلى المـــبنى الجديد، إلا أن آخر ما كان يتوقعوا أن يروه، وجود أشخاص يدخلون ويخرجون من المكان ويعملون في الساحة الخارجية للمخفر في إصلاح السيارات».
وأضاف المصدر أن «الأمنيين اكتشفوا أن الأشخاص الخمسة قاموا باستغلال المخفر القديم وحوّلوه إلى كراج لإصلاح السيارات، حيث يقومون باستقبال زبائنهم في المكان الذي منحوه لأنفسهم بعيداً عن دفع إيجارات للكراجات، فقاموا بإخطار المسؤولين في مديرية أمن العاصمة عن الواقعة التي شاهدوها بأعينهم، الذين أصدروا تعليمات بسرعة ضبط الأشخاص».
وتابع المصدر «تم إلقاء القبض على الخمسة متلبسين، وبتفتيش المكان وجد رجال الأمن عدداً من السيارات والمعدات المستخدمة في عمليات الإصلاح، وتم اقتياد المتهمين إلى مخفر الشويخ الصناعي».
وختم المصدر أنه «تم التحفظ على الأشخاص الخمسة، والذين اتضح أنهم باكستانيون، وجارٍ التحقيق معهم تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم لاستغلالهم أملاك الدولة في مصالحهم الشخصية من أجل الكسب المادي».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا