مدير الهيئة أمام سلحفاة معمّرة أحضرها أحد المشاركين (تصوير بسام زيدان)


اليوسف لـ «الراي»: «خصينا» 200 كلب في 6 أشهر

نفى لدى رعايته حملة «عمار يا كويت» للحدائق استخدام السم للقضاء عليها

كشف مدير الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف عن حصيلة حملة خصي الكلاب التي بدأت منذ 6 أشهر، مبيناً انه تم تنفيذ العملية على 200 كلب، نافيا استخدام الهيئة السم للقضاء على الكلاب الضالة التي وصل عددها إلى نحو 20 ألف كلب.
وفي تصريح لـ«الراي» على هامش رعايته وحضوره انطلاق الحملة الوطنية «عمار يا كويت» الخاصة بالحدائق العامة، التي أقيمت في حديقة الاندلس في منطقة كيفان مساء أول من أمس، أشار اليوسف إلى ان الهيئة تعمل على تلافي ملاحظات ديوان المحاسبة، من خلال تشكيل لجنة لهذا الغرض ومحاولة ازالة العراقيل لمنع تكرارها حفاظا على المال العام.
من جانبه، أكد المنسق العام لحملة «عمار يا كويت» ناصر المهلهل، ان انطلاق الحملة، جاء بمشاركة عدد من الفرق التطوعية للنشاط المجتمعي بدعم ورعاية من رئيس وأعضاء جمعية المهندسين الزراعيين، ومدير الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف، مثمنا دعمه لإيمانه وحسه الوطني الذي من خلاله ابدى استعداده الكامل لإعطاء الفرق التطوعية تحت مظلة «عمار ياكويت» الحق والشراكة من خلال تطبيق اجندة وطنية في كل حدائق الكويت.
واضاف المهلهل «جاءت انطلاقة الحملة بمشاركة عشرين فريقا تطوعيا ايضا، بدعم من محافظات الكويت، معبرا عن شكره لممثل محافظة الاحمدي حامد الابراهيم وممثل محافظة الجهراء طارق العلي على تواجدهما ودعمهما وحضورهما التشجيعي ودعوتهما ايضا لانطلاق فعاليات المحافظات على حسب الجدول الزمني المتفق عليه في محافظات الكويت». وبيّن ان «هناك اجندة وطنية تنفذ خلال فترة الدخول في العام الدراسي الجديد حتى نستفيد من الفئة العمرية الشبابية للمشاركة معنا في الفعاليات».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا