No Script

تقع في مركز «روزانا» التجاري على مساحة 436 متراً مربعاً

«البابطين إلكترونيكس» تدشّن أكبر صالة عرض لمنتجات «إل جي» بالخليج

تصغير
تكبير

البابطين: سعداء بأن نكون جزءاً من رحلة نمو «إل جي» بالمنطقة

تشوي:
المعرض يمثّل نوعاً من التقدير للولاء غير المسبوق الذي تحظى به علامتنا


افتتحت شركة «البابطين إلكترونيكس» في الكويت أكبر صالة عرض حصرية لمنتجات «إل جي» في الخليج، تلبية لاحتياجات هذه السوق النابضة بالحياة، التي يتوقع لها أن تستمر في المزيد من الاتساع والتنوع خلال الأعوام المقبلة.
تُجمع دراسات السوق في المنطقة على أن قطاع التجزئة في الكويت، نما بقفزات كبيرة خلال الأعوام العشرة الماضية استجابة للتزايد السكاني السريع، وتدفق القوى العاملة الوافدة، وارتفاع نسبة الشباب والموسرين في المجتمع الكويتي. ويقع معرض علامة «إل جي» التجارية الجديد في مركز «روزانا» التجاري عند تقاطع الطريق الدائري الرابع وطريق المطار، في منطقة الري في مدينة الكويت. وهو يجسد نجاح العلامة التجارية لشركة «إل جي» في الكويت، وترسيخ الولاء للعلامة التجارية ونموها المتسارع في المنطقة.
ويمثل المعرض الجديد بمساحة 436 متراً مربعاً الأول من نوعه في الكويت، وينضم إلى سلسلة المتاجر الناجحة المماثلة المخصصة لمنتجات «إل جي» في المنطقة، ليكون أحد المتاجر الرئيسة لهذه العلامة التجارية.


وتعرض فيه المجموعة الكاملة من منتجات «إل جي» الاستهلاكية، والتي تشمل أنظمة الترفيه المنزلي، والأجهزة المنزلية، وحلول التكييف المنزلية، وأجهزة تقنية المعلومات والهواتف النقالة.
وقال نائب الرئيس، وعضو مجلس إدارة مجموعة شركات عبدالعزيز سعود البابطين وأولاده، عبدالرحمن البابطين «نحن سعداء بأن نكون جزءاً من رحلة (إل جي) الكويت واستمرار نموها في الشرق الأوسط. ويبرهن معرض علامة «إل جي» الجديد الرائد على التزامنا بتقديم الجودة والمنفعة لعملائنا من خلال العلامات التجارية المرموقة عالمياً. وتقدم «إل جي» أفضل المنتجات المبتكرة تقنيًا، ويسرنا توفيرها للمستهلكين في الكويت».
ويمتد معرض علامة «إل جي» الجديد على طابقين، ويمتاز بأجواء تركز على راحة العين وبساطة التصميم مستلهمة من روح تصميم منتجات «إل جي»، ليوفر للعملاء تجربة تسوق فريدة لمجموعة منتجات الشركة الكاملة من الأجهزة الإلكترونية، فيمكن العملاء من تجربة حلول المنزل الذكية من «إل جي» الحائزة جوائز عديدة، وأجهزة تلفاز أوليد المبتكرة، ومجموعة منتجات «LG SIGNATURE» المميزة في أجواء مريحة ورائعة.
من ناحيته، قال رئيس شركة «إل جي إلكترونيكس الخليج» يونغ جيون تشوي «نشعر بحماس بالغ ونحن نشهد هذا الحدث المهم وهو يضيف لبنة أخرى إلى صرح نجاحنا، ليس في الكويت فحسب، بل في المنطقة بأسرها أيضاً».
ويبرز افتتاح أحدث معرض حصري خاص بعلامتنا التجارية مستوى النمو الكبير والتوسع الذي حققناه في المنطقة ويمثل نوعاً من التقدير للولاء غير المسبوق الذي تحظى به علامتنا التجارية من عملائنا الكرام.
وأضاف «نجاحنا المستمر في المنطقة لم يكن ممكنًا دونهم ودون دعم شركائنا ووكلائنا في شركة البابطين للإلكترونيات، وكل الأشخاص الذين أسهموا في تحقيق ذلك».
وتأسست شركة البابطين في العام 1999، ونمت سريعاً لتصبح شركة رائدة في مجال تجارة التجزئة والتوزيع والحلول التجارية للعلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية. مع المحافظة على مستوى رفيع في تقديم المنتجات والخدمات بأعلى جودة، ما جعل نجم شركة البابطين يسطع في الكويت.
بدوره، أوضح رئيس شركة «إل جي إلكترونيكس» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كيفن تشا «نضع على رأس أولوياتنا تعزيز قنوات الاتصال والتفاعل مع العملاء، وتؤكد عروضنا في هذا المتجر في الكويت التزامنا بالسوق الكويتية النابضة بالحياة، وهو منصة مثالية لإبراز عمق خبرتنا التقنية وتقدمها والتي يلمسها المستهلكون اليوم في مجموعة منتجاتنا الجديدة، فهي مصممة ومصنعة بناء على نهج العميل أولاً واعتمادًا على منصة أساسية مشتركة. نود أن نشكر شركة البابطين للإلكترونيات على دعمها المستمر لنا، وهو عنصر أساسي لنجاحنا في الكويت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي