No Script

الغانم يشيد بتسهيلات الحج: ما تقدمه المملكة كل عام للحجاج هو الجديد المتجدد

No Image
تصغير
تكبير

أشاد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بما تقدمه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان من خدمات وتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام.

وأضاف الغانم في تصريح صحافي أن «الجديد المتجدد في كل عام هو ما تقدمه المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والمسؤولين في المملكة للحجاج بصفة عامة، ففي كل عام تكون أمور الحجاج أكثر سهولة ويسر بالرغم من ازدياد أعدادهم، فهذا من نعم الله سبحانه وتعالى أن هذه الأماكن المقدسة موجودة في المملكة العربية السعودية.. ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يكون في ميزان أعمالهم».

وأوضح الغانم «أن تطور الخدمات في كل عام يرجع إلى ما تقدمه المملكة العربية السعودية من دعم ومساندة من إمكانات وميزانيات وكوادر بشرية لخدمة ضيوف الرحمن ليس من السهل أن يتم خدمة ضيوف الرحمن وحجاج بيت الله الحرام بهذه الملايين التي تجتمع في وقت واحد وأماكن موحدة وأن تنعم بهذا التنظيم وهذه السهولة واليسر في أداء المناسك».

وشكر الغانم أعضاء بعثة الحج الكويتية فردا فردا وكل الجهات الحكومية الممثلة من الأوقاف والصحة والداخلية والإطفاء والإعلام الذين يعملون ويسهرون على راحة الحجاج الكويتيين فلهم بعد الله كل الفضل في التسهيلات التي تحدث لحجاج الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي