No Script

على متن «إيرباص A320 neo» المتجهة إلى لندن

«طيران الجزيرة» تطلق الدرجة السياحية المميزة

تصغير
تكبير
  • مساحة مقعد وافرة وكاونترات مخصصة لتسجيل الحقائب

كشفت «طيران الجزيرة» عن الدرجة السياحية المميزة الجديدة، التي تقدّم لركابها أسعار تذاكر تنافسية، والعديد من الخدمات الإضافية المجانية، علاوة على وزن 40 كيلوغراماً للحقائب المسموحة.
وقامت الشركة بإضافة هذه الدرجة الجديدة إلى تقسيمة مقصورة طائراتها الجديدة، من طراز «إيرباص A320neo»، والتي تتكوّن من 3 درجات، والتي ستخدم بها الرحلات إلى لندن اعتباراً من 27 أكتوبر الجاري.
وتمنح الدرجة السياحية المميزة مساحة مقعد أمامية وافرة تبلغ 31 بوصة، وسيكون المقعد المتوسط خالياً لتوفير المزيد من الراحة والخصوصية.


وتوفر الشركة كاونترات مخصّصة لركاب الدرجة السياحية المميزة لتسجيل حقائبهم، مع منحهم أولوية الصعود إلى الطائرة، ووجبة ساخنة مجانية خلال الرحلة، في وقت تمت إضافة مقاعدها خلف درجة رجال الأعمال على متن الطائرة.
وأشارت الشركة في بيان لها، إلى أن الدرجتين الثانيتين، هما درجة الأعمال والدرجة السياحية، بحيث توفر درجة الأعمال مقاعد بمساحة أمامية وافرة تبلغ 33 بوصة، بالإضافة إلى 50 كيلوغراماً لوزن الحقائب المسموح به، وأولوية الصعود إلى الطائرة، ووجبة ساخنة مجانية على متن الطائرة.
وتبلغ المساحة الأمامية للمقعد في الدرجة السياحية 29/‏‏30 بوصة، في حين تتوافر للركاب على الدرجة السياحية مجموعة متنوعة من الوجبات من قائمة «الجزيرة كافيه».
وستصل رحلات «طيران الجزيرة» إلى مطار غاتويك - الصالة الجنوبية في لندن، بحيث يمكن للركاب أخذ قطار غاتويك إكسبريس للوصول مباشرة إلى وسط لندن.
وستقوم الشركة بتسيير رحلاتها يومياً بمواعيد مناسبة تقلع من الكويت في الصباح المبكر، للوصول إلى لندن عند وقت الغداء، أو بعد الظهر أيام السبت. ويمكن للعملاء حجز رحلتهم المقبلة بين الكويت ولندن عبر «jazeeraairways.com»، أو عبر تطبيق «طيران الجزيرة»، أو بالاتصال على خدمة العملاء على الرقم (177).
ويأتي ذلك في وقت تخدم «طيران الجزيرة» جميع رحلاتها من مبنى الركاب «T5» الخاص بها، والذي يوفر تجربة سفر سلسة بفضل 12 كاونتراً لتسجيل الأمتعة، و8 أجهزة للتسجيل الذاتي، وإجراءات مخصصة لجوازات السفر والكشف الأمني، بالإضافة إلى المحلات والسوق الحرة والمطاعم وخدمة الإنترنت المجانية عند بوابات صعود الطائرة في المبنى.
وتم تخصيص خدمة هاتفية خاصة للمبنى على الرقم (176)، وفريق للمساعدة والرد على استفسارات الركاب وتوجيههم داخل المبنى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي