No Script

تطلُّ على الشاشة بوجوه متعددة

ميس قمر لـ«الراي»: إضافة إليّ ... تواجدي مع حياة الفهد

u0645u064au0633 u0642u0645u0631
ميس قمر
تصغير
تكبير

«التواجد مع حياة الفهد إضافة إليّ»
بهذه العبارة، علّقت الفنانة ميس قمر على مشاركتها في مسلسل «حدود الشر»، الذي تدور الكاميرات حالياً لتصويره تحت إدارة المخرج أحمد دعيبس، بعدما فرغ مؤلفه الكاتب الشاب محمد النشمي من نسج أحداثه الدرامية، في حين تشارك في بطولته باقة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية، لا سيما «سيدة الشاشة الخليجية» الفنانة حياة الفهد، والفنان الإماراتي أحمد الجسمي، إلى جانب شيماء علي وهبة الدري، وغيرهم الكثير من الوجوه الشابة.
 قمر، كشفت الغطاء لـ«الراي» عن ملامح العمل، قائلةً: «أؤدي دوراً تراجيدياً، هذا كل ما يُمكنني الإفصاح عنه في الوقت الراهن، كما يجمع العمل عدداً من الأحداث الدرامية». وأضافت: «ما يُميز المسلسل أنه ينتمي إلى الدراما التراثية، وهذا الأمر يسعدني حقاً، خصوصاً أنه لديّ حنين مستمر لبساطة الماضي، بالإضافة إلى شغفي الدائم بالأجواء القديمة والشعبية»، مثمنةً تواجدها مع «أم سوزان» في «حدود الشر»، موضحة في الوقت ذاته أنه أول عمل يجمعها «بالفنانة الرائعة حياة الفهد»، وفقاً لتعبيرها.


ومضت قمر تقول: «شيء جميل وإضافة تُحسب لصالحي أن أخوض البطولة إلى جانب أم سوزان، وبلا شك فإن الست حياة إنسانة هادئة جداً، فضلاً عن تعاملها الراقي مع فريق العمل. أما على صعيد أدائها الفني، فلا أخفيك أنني كنتُ أراقب تشكلاتها الفنية، وكانت تبهرني طريقتها في التنقل من حالة إلى حالة، وبراعتها في تقمص الشخصية».
في الدراما التلفزيونية أيضاً، نوهت ميس قمر إلى مشاركتها مع الفنان أحمد جوهر في عمله الجديد «دينار نصيب مختار» إلى جانب بطولتها في مسلسل «العذراء» بمعية الفنانة شجون. وأردفت: «في المسلسل الأول سأقوم بتشكيل ثنائي فني مع الفنانة انتصار الشراح، بينما سأقدم دوراً مُغايراً في (العذراء) الذي انتهى مخرجه محمد القفاص من تصويره أخيراً بين البحرين ومصر».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي