No Script

«الجمارك» تبيع في مزاد غداً 2226 «كرز» سجائر

No Image
تصغير
تكبير

تنظم الإدارة العامة للجمارك غدا، عند الساعة 3.30 عصراً مزادا علنيا تبيع فيه 2226 «كرز» سجائر متنوعة، وخمس حاويات «40 قدما» تحتوي أسلاكا، وحاوية واحدة «20 قدما» تحتوي صفائح «ستانلس ستيل»، و270 كرتون قفازات مع «تيب، لاصق، وذلك في مقر مراقبة بيت المال التابعة للإدارة بالصليبية على الدائري السادس.
ودعت الإدارة الراغبين في الشراء إلى الحضور إلى موقع المزاد في التاريخ المحدد، مع مراعاة شروط البيع التي تعطي للجنة بالمزاد حق بيع البضاعة على صفقة واحدة أو صفقات عدة حسب ظروف البيع، وأن يتحمل الراسي عليه المزاد عمولة دلالة بواقع 2 في المئة من ثمن البيع، وعلى من يرسى عليه المزاد دفع قيمة البضاعة بموجب الدفع «كي نت» فقط، وفقا لتقدير لجنة البيع بالمزاد.
ومن الشروط أيضاً أن من يرسو عليه المزاد إخراج البضاعة من مقر مراقبة بيت المال بصورة عاجلة، وخلال خمسة أيام، وإلا سيتم حجز أية بضاعة وبيعها بالمزاد التالي، إذا لم يقم بإزالتها خلال المدة المحددة. ويحق للإدارة وقف البيع أو تأجيله أو إعادته في موعد آخر، في حالة عدم الحصول على السعر المناسب أو لأية أسباب تراها تتعارض مع مصلحتها، كما يجوز للجنة البيع بالمزاد إلغاء أو تأجيل المزاد لأي سبب تراه. وبما أن البضاعة سوف تباع على حالتها كما هي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي