No Script

اللجنة المنظمة العليا حرصت على تجديد صالة النادي بالكامل

«الكويت» يتابع الاستعدادات لاستضافة «خليجية الكرة الطائرة»

تصغير
تكبير

تواصل اللجنة المنظمة العليا للبطولة الخليجية الـ37 للأندية الأبطال في الكرة الطائرة والتي يستضيفها نادي الكويت في الفترة من 4 الى 12 فبراير المقبل، استعداداتها لاستضافة الحدث الذي تشهده اللعبة محلياً للمرة الاولى بعد رفع الإيقاف، وبمشاركة 6 أندية هي الهلال السعودي والسيب العماني والشرطة القطري والعين الاماراتي ودار كليب البحريني، بالاضافة الى «الأبيض» الذي يستعد للاستحقاق في معسكر يقام في تركيا حالياً.
وكانت اللجنة التنظيمية للعبة في دول مجلس التعاون الخليجي، أطلقت اسم سمو أمير البلاد على كأس هذه النسخة، تقديراً وعرفاناً منها ومن الشباب الرياضي الخليجي لدعم سموه للشباب والرياضيين بصورة عامة.
ويترأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة رئيس نادي الكويت خالد الغانم، وتضم نائب رئيس اللجنة محمد نزار النصف ومدير البطولة نواف الجريد، بالاضافة الى رؤساء اللجان العاملة عبدالرحمن الانصاري (الاعلامية) واحمد الكوس (العلاقات العامة) وعبدالوهاب العمر (الامنية) واحمد الفرهود (كبار الشخصيات) وهاني سرحان (السكرتارية).


وبادرت اللجنة الى تجديد صالة نادي الكويت وتجهيزها للبطولة، حسب المقاييس العالمية ولوائح ونظم اللجنة الخليجية.
وقال الجريد ان اللجان العاملة تعمل على مدار الساعة من اجل تجهيز الامور المتعلقة بالبطولة وقبل انطلاق صافرة البداية، مع توفير كل سبل الراحة لضيوف النادي من الاشقاء الخليجيين، مشيراً الى ان اللجنة واجهت بعض العراقيل والتحديات غير أنها نجحت في تذليلها ومواصلة مشوار الاستعداد بفضل تعاون الجميع وتوفير كل المستلزمات من قبل ادارة «العميد».
وشكر الجريد مسؤولي الهيئة العامة للرياضة ومجلس ادارة نادي الكويت الذين لم يدخروا جهداً في تلبية احتياجات البطولة كافة، من خلال سرعة الاستجابة لتوفير متطلبات انجاح الحدث الرياضي.
وبيّن بأن اللجنة المنظمة ستعلن خلال اليومين المقبلين عن حسابات البطولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
يذكر ان اللجنة التنظيمية الخليجية وضعت جدول مباريات البطولة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد، بحيث يتوج باللقب الفريق الذي يحصد اكبر عددٍ من النقاط.
معلوم ان منافسات الجولة الأولى تُفتتح بلقاء «الكويت» مع العين، على ان يلتقي السيب مع الهلال، والشرطة مع دار كليب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي