No Script

«ترجمة لحرص العفاسي على تحقيق أعلى معدلات التنفيذ»

الهيفي: ميكنة وزارة شؤون الأمة ضمن 8 مشاريع متقدمة في برنامجها الزمني

u0623u062du0645u062f u0627u0644u0647u064au0641u064a
أحمد الهيفي
تصغير
تكبير

قال وكيل وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة المساعد لقطاع البحوث ونظم المعلومات الدكتور أحمد الهيفي، إن اختيار مشروع ميكنة الدورة المستندية في وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة، ضمن 8 مشاريع في الدولة متقدمة على الجدول الزمني المحدد لتنفيذها، هو إنجاز نوعي للوزارة.
وأضاف الهيفي، في تصريح صحافي، أن هذا الإنجاز النوعي للوزارة خلاصة حرص وتوجيهات وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور فهد العفاسي المستمرة، بضرورة تحقيق أعلى معدلات الإنجاز في مشروعات التنمية، وهو ما ترجم في مشروع الميكنة فضلا عن متابعة الوزارة للمتطلبات التشريعية لخطة التنمية. وكان الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية الدكتور خالد مهدي أكد أن تقرير المتابعة ربع السنوي الثالث من خطة التنمية 2019-2018، أفاد بأن عدد المشاريع المتقدمة على الجدول الزمني يبلغ 8 مشروعات تتبع 8 جهات، منها مشروع ميكنة الدورة المستندية في وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة، ونسبة تقدمه 11.7 في المئة، وإنجازه 89.5 في المئة.
وذكر أن من أهم مؤشرات هذا الإنجاز إن مشروع ميكنة الوزارة جاء تصنيفه ضمن 8 مشاريع الأكثر انجازا وتقدما في برنامجها الزمني المحدد لها من 132 مشروعا في خطة التنمية 2018-2019. وأوضح أن مشروع الميكنة يستهدف التحول الالكتروني الكامل في أعمال الوزارة تكريسا للشفافية والنزاهة وسرعة العمل وكخطوة مهمة نحو الحكومة الالكترونية، كما يؤدي المشروع إلى فاعلية الضبط والرقابة والتطوير الإداري والمالي وتوفير منظومة الخدمات الإدارية الكترونيا.


وتوجه الهيفي بالشكر الجزيل لموظفي الوزارة على جهودهم وتعاونهم لتحقيق هذا الإنجاز، خصوصا مدير إدارة مركز نظم المعلومات مناور الهدبة ورؤساء الأقسام وموظفي الإدارة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي