رندا حجاج


رندا حجاج لـ «الراي»: سأخوض حروباً... من أجل حبي

دردشة / تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل «عافك الخاطر»

تستعد الممثلة الشابة رندا حجاج للبدء بتصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي التلفزيوني «عافك الخاطر» خلال الأيام المقبلة.
المسلسل الذي سيعرض خارج الموسم الدرامي الرمضاني، من تأليف عبدالله الرومي وإخراج مناف عبدال، ومن بطولة نجوم من الدراما الخليجية منهم أسمهان توفيق، هبة الدري، خالد أمين، عبير أحمد، سليمان الياسين، أحمد إيراج، غدير السبتي، ميس كمر، عقيل الرئيسي، فرح الهادي، روان العلي، حصة النبهان وغيرهم الكثير.
وفي هذا الشأن، صرحت حجاج لـ«الراي» كاشفة عن ملامح العمل وشخصيتها التي ستطلّ من خلالها بالقول: «تدور أحداث المسلسل حول امرأة تدعى أمينة تحمل على عاتقها مسؤولية تربية بناتها، وذلك بعد أن تخلّى زوجها عنها للزواج من أخرى، وفيه أجسد شخصية حور التي تعيش علاقة حب جميلة، لكن يقف المجتمع والعادات والتقاليد عائقاً ضدها، ما يدفعها إلى خوض الحروب من أجل الفوز بهذا الحب. إلى جانب ذلك، وبسبب الضغوطات التي تمر بها والمشاكل الأسرية، تصبح حور شخصاً مختلفاً عن طبيعتها».
وتابعت حجاج: «منذ أن قرأت النص للمرة الأولى وجدت نفسي فيه، خصوصاً أنه يناقش قضايا ومشاكل واقعية جداً، وما زاد إعجابي ورغبتي في أن أكون عنصراً من عناصره كانت شخصية حور التي أسندت إليّ. فعلاً أحببتها، كونها تحاكي المجتمع العربي ككل الذي نعيش فيه، كما لا أخفي أنني كنت سعيدة بمشاركة زملائي الفنانين بهذا العمل، ناهيك عن أنها المرة الثانية التي أجتمع فيها مع المخرج مناف بعد أن كانت أولى خطواتي في عالم التمثيل معه من خلال مسلسل (الحزرة)، الأمر الذي حمّسني أكثر كوني أعرف إمكاناته وقدراته والخبرة التي يمتلكها في صناعة نجاح أي عمل».
وحول تجربتها المسرحية في «رحلة بدينار ونص»، قالت: «بما أنني خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، فاعتلاء خشبة المسرح هو عشق لا ينتهي بالنسبة إليّ، لكن هذه المرة كنت محظوظة لأني حظيت بفرصة المشاركة في مسرح الكبار مع الفنان عبدالرحمن العقل الذي انتهلت من خبرته، إلى جانب بقية الزملاء الفنانين من دون استثناء، والذين تعلمت منهم جميعاً. كنّا أشبه بالأسرة الواحدة، نعمل على قلب واحد. وبالنسبة إليّ كانت تجربة جميلة جداً، وأتمنى أن تتكرر مجدداً».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا