No Script

فعاليات معرض «إفرست المصري» تنطلق اليوم في «الريجنسي»

العلي: إجراءات «التجارة» أعادت الثقة إلى السوق العقاري

تصغير
تكبير

أكد رئيس مجلس إدارة شركة «سمارت سلوشن»، قيس العلي، أن الإجراءات التنظيمية الأخيرة لوزارة التجارة والصناعة، ساهمت بقوة في عودة الثقة إلى سوق العقار مرة أخرى، بعد العديد من الأحداث السلبية التي شهدها، منوهاً بالتشدد الكبير من قبلها في منح التراخيص الخاصة بالمعارض العقارية بالكويت الأمر الذي من شأنه أن يمنح العملاء الثقة بما يتم عرضه من مشاريع عقارية حالية.
تصريح العلي جاء بمناسبة افتتاح معرض افرست العقاري المصري اليوم بفندق الريجنسي بقاعة المها، والذي يستمر حتى 20 أكتوبر الجاري، بالتعاون مع شركة «سمارت سلوشن» الكويتية، بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات العقارية المصرية، التي تسعى إلى تقديم أفضل العروض الحصرية والمميزة.
وقال أن افتتاح المعرض جاء بعد استيفاء الشروط والضوابط كافة، التي وضعتها الجهات الرقابية، للتأكد من المشاريع العقارية المعروضة، والتي جاءت في مصلحة العملاء والشركات على حد سواء.
وأشاد العلي بالنهج الجديد لوزارة التجارة، والخطوات الإصلاحية للوزير خالد الروضان الذي أصدر لائحة تنظيم المعارض العقارية، متضمنة العديد من الشروط الصارمة التي تحفظ حقوق المشترين والشركات العقارية المشاركة في المعارض على حد سواء.
 وأفاد أن هذه الجهود تأتي في النهوض بالقطاع العقاري بالكويت، وجعله بيئة استثمارية جاذبة، بما يسهم في تحقيق رؤية سمو أمير البلاد في جعل الكويت مركزاً مالياً وتجارياً.
وذكر العلي أن معرض «إفرست العقاري المصري»، استطاع استقطاب شركات جديدة، تقدم أفضل وأبرز المشروعات المصرية، لافتا إلى وجود شركات عملاقة وكبيرة من بين المشاركين في هذه الفعالية.
وأكد العلي أن المعارض المصرية في الكويت، تعتبر بمنزلة نوافذ يطل من خلالها المستهلك على المشاريع المصرية الجديدة، لافتاً إلى أن معرض «إفرست» يقدم الجديد والتسهيلات المناسبة لجميع مستثمري العقار.
وأشار إلى أن وزارة التجارة والصناعة، تأكدت بنفسها من قيام كافة الشركات المتواجدة بالمعرض، بتحقيق كافة الاشتراطات والضوابط الخاصة بعرض مشاريعها على العملاء في الكويت.
من جهته، قال رئيس مجلس الإدارة في الشركة المنظمة للمعرض هشام عنبة، إن معرض «إفرست العقاري المصري» يضم مجموعة كبيرة من الشركات العقارية المصرية، التي تعرض مشاريعها في جميع أرجاء مصر، خصوصاً في مناطق الإسكندرية والساحل الشمالي والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة والمعادي و6 أكتوبر والشيخ زايد والعبور والشروق وغيرها.
وأكد حرص الشركة على تنظيم مواعيد عمل المعرض، لتسهل على الجميع زيارته، والاستفادة من كافة العروض المميزة التي تقدمها الشركات حصرياً، من الساعة 10 صباحاً حتى 1 في الفترة الصباحية، ومن 4 إلى 10 مساء، ويوم الجمعة من 3 إلى 10 مساء.
وكشف عن تقديم مجموعة كبيرة من التسهيلات للعملاء وأسلوب سداد ميسر، يتضمن أكثر من طريقة لتتناسب مع جميع الشرائح والفئات، مع تنوع العقارات المعروضة ما بين سكني وتجاري وإداري وسياحي، وبما يسمح للجميع باقتناء العقار بأسعار مناسبة وأقساط على فترات طويلة.
وقال عنبة إن معرض «إفرست العقاري المصري» يفتتح اليوم دورته الـ16 في الكويت، الأمر الذي يعكس امتلاك الشركة للخبرات اللازمة في انتقاء الشركات المميزة، والتي تقدم مشاريع جديدة لعملائها في الكويت، مؤكداً أن الشركات المشاركة لديها مشاريع عقارية، وتطرح غالبيتها للمرة الأولى في الكويت وبنظام ميسر في السداد.
وبيّن أن المشاريع المطروحة خلال الدورة الحالية مبهرة، خصوصاً وان السوق العقاري المصري يشهد مشاريع متميزة، لافتاً إلى أن الأسعار التي ستقدمها الشركات المشاركة في المعرض تعتبر في متناول الجميع، وإلى أن جميع الشقق المعروضة من قبل الشركات بمساحات مختلفة تناسب الشرائح كافة
ونصح عنبة الجميع بالاستثمار العقاري في مصر، الذي يشهد طفرات حقيقية على مستوى جودة وتنوع المشاريع، والأسعار المميزة مع انخفاض قيمة الجنيه المصري مقابل العملات الأخرى، ما يمنح السوق العقاري في الدولة أفضلية عن أي مكان آخر.
وقال إنه لا يمكن لأي متابع للسوق العقاري المصري، أن ينكر التطور الكبير الذي شهده في الفترة الأخيرة، مع اهتمام الحكومة المصرية بتيسير السبل كافة أمام شركات التطوير العقاري، من خلال تركيزها على مشاريع البنية التحتية، وافتتاح الطرق الجديدة، وغيرها من العوامل المساعدة على دعم المشاريع العقارية في جميع أنحاء الدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي