No Script

أحلامها الوردية تنكسر بسبب المقربين في «الديرفة»

بثينة الرئيسي لـ «الراي»: لو كنت مادية... لشاركت في الأعمال الفنية بلا توقف

u0628u062bu064au0646u0629 u0627u0644u0631u0626u064au0633u064a
بثينة الرئيسي
تصغير
تكبير

«عمل واحد يكفي»!
هذا ما أكدته الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، لافتة في تصريح لـ«الراي» إلى أنها تكتفي بعمل واحد في السنة بعد قرار اتخذته منذ ثلاث سنوات، ومتطرقة إلى أن «هذا الأمر ينسحب على المسرح أيضاً الذي ابتعدت عنه في السنوات الأخيرة بسبب توجه الجيل الجديد الذي أصبح تكنولوجياً».
وأضافت الرئيسي: «نتعب لأشهر في التدريبات والتحضيرات لتقديم خمسة أو ستة عروض، ولا أحبذ ذلك، ولو كنت إنسانة مادية لكنت شاركت من دون توقف في الأعمال الفنية، ومنها المسرحية، ولكنني مشغولة كذلك بالتجارة، وإن وجدت في الفن ما يضيف إليّ أقبله وعدا ذلك أتمسك بالتجارة أفضل».


بثينة التي تشارك حالياً في مسلسل «الديرفة»، قالت «قرأت 13 عملاً تلفزيونياً، وهي جميلة (ولا قصور) بما قُدم لي من عروض، ولكن كنت أبحث عن شخصية معينة، و(فاطمة) في مسلسل (الديرفة) هي ما كنت أبحث عنها بصراحة».
وعن العمل قالت: «(الديرفة) عمل تراثي، عن رواية علياء الكاظمي ومعالجة درامية لمحمد أنور وإخراج مناف عبدال. ويشاركني في التمثيل عدد من الفنانين منهم محمد المنصور وهيفاء عادل وأسمهان توفيق وعبدالله بهمن وحسين المهدي وغدير السبتي وآخرون».
وتابعت «أما بالنسبة إلى دوري، فأجسد شخصية (فاطمة) كما ذكرت، والتي تمر بتقلبات مختلفة ومتناقضة في الوقت ذاته. وهناك صراعات أعيشها، وأكون امرأة محبة وعاشقة وأحلامي أظنها وردية، لكنني أتلقى الصدمات. وبسبب المقربين أكشّر عن أنيابي أمام العالم، بعدما كنت رافضة جداً للحروب التي تشنها الأم (أسمهان توفيق)، ولا أريد حرق التفاصيل، إلا أنني أصبح نسخة طبق الأصل عنها في الطباع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي