No Script

الشركة قدّمت عرضاً خاصاً مع باقات «شامل» بـ 22.5 دينار

آلاف العملاء احتفلوا مع «Ooredoo» و«البابطين» بإطلاق جهازي «سامسونغ غالكسي S9» و«S9+»

تصغير
تكبير

الإعلان عن الشراكة الأولى من نوعها
مع «سامسونغ البابطين»

الأيوب: الشركة ملتزمة بتقديم عروض حصرية تتماشى مع تطلعات العملاء

السوق الكويتي يتسم بسرعة وتيرة مواكبته لأحدث التطورات العالمية


نظّمت «Ooredoo الكويت» بالتعاون مع شركة البابطين، الموزع المعتمد لعلامة «سامسونغ» التجارية في الكويت، حفلاً خاصاً لإطلاق أحدث الهواتف الذكية، جهازي «Galaxy S9» و«Galaxy S9+»، استمراراً منها بريادة قطاع الاتصالات والتزاماً منها بتقديم الأفضل لعملائها.
وتوافد آلاف العملاء والمهتمين بالتكنولوجيا والهواتف الذكية إلى مقر الشركة الرئيسي، في قلب مدينة الكويت، للاستفادة من العرض الحصري والمميز المقدم مع باقات «شامل» من «Ooredoo».
واستقبل الفرع الرئيسي في برج «Ooredoo»، الآلاف من العملاء الذين حرصوا على التواجد على مدار 7 ساعات من 5 عصراً وحتى بعد منتصف الليل، من فئتي الأفراد والشركات، بحيث قدمت الشركة عرضاً خاصاً على جهازي «Galaxy S9» و«Galaxy S9+» مع باقات حصرية بأسعار تنافسية ومزايا فريدة مثل المكالمات المحلية غير المحدودة والرسائل النصية غير المحدودة والإنترنت فائق السرعة بسعة 500 غيغابايت، بدءاً من 22.5 دينار شهرياً.


وتواجد عدد من نجوم شبكات التواصل الاجتماعي، مثل دانة طويرش ونورة العميري وأسماء الملا وعبدالله بوشهري وعبودكا ومحمد ميرزا، إذ شارك بعضهم في إطلاق حملة لتعريف متابعي شبكات التواصل الاجتماعي بالعرض الحصري المصاحب لإطلاق الأجهزة قبل إطلاقه بأيام.
كما تواجد عدد من ممثلي «سامسونغ البابطين» في الكويت، الذين حرصوا على التواجد مع ممثلي العلامة التجارية العالمية «سامسونغ»، لحضور هذه الفعاليات المميزة وسط هذا الإقبال الجماهيري غير المسبوق، وأثنوا بدورهم على جهود «Ooredoo» المميزة في تنظيم الفعاليات، لا سيما مع انتشار فريق تطوعي من كافة قطاعاتها لمساعدة الجماهير والإجابة عن استفساراتهم وتنظيم عملية الدخول والخروج وسط الحضور الكبير.
ويتضمن «Galaxy S9» و«Galaxy S9+» الجديدين العديد من المزايا والخواص المطورة، مثل معالج «Snapdragon 845/‏Exynos 9810»، وذاكرة داخلية بسعة 4 إلى 6 غيغابايت، وكاميرا أمامية 8 ميغابيكسل وكاميرا خلفية 12 ميغابيكسل، مع شاشة بحجم 5.8 بوصة لأجهزة «Galaxy S9»، و6.2 بوصة لأجهزة «Galaxy S9+».
وتواجد خلال حفل الإطلاق الذي بدأ الساعة 5 مساءً واستمر حتى بعد منتصف الليل، عدداً من المطاعم والكافيهات الشهيرة، مثل «ونديز» و«كوستا كوفي» و«سكوباكون» و«جوني روكيتس» و«كاريبو كوفي» و«همبوبه» و«كوش باي لوكال» و«بيرغر لاين»، بحيث قدمت وجبات ومشروبات للحضور ليستمتعوا بأجواء مميزة أثناء انتظار دورهم للحصول على أجهزتهم.
وأكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في «Ooredoo الكويت»، مجبل الأيوب، أن الشركة ملتزمة بتقديمها عروضاً مميزة وحصرية تتماشى مع تطلعات العملاء واحتياجاتهم بشرائحهم المختلفة، مشدداً على أن السوق الكويتي يتسم بسرعة وتيرة مواكبته لأحدث التطورات العالمية، لا سيما في ما يخص الأجهزة الذكية وتكنولوجيا الاتصالات الحديثة.
وأعرب عن سعادته بالشراكة مع «البابطين»، الموزع الرسمي والمعتمد لعلامة «سامسونغ» التجارية في الكويت، وبمشاركتها «Ooredoo» في هذا الحدث المميز الخاص بإطلاق أحدث جهازين من شركة «Samsung»، التي تتمتع بحصة سوقية كبيرة في قطاع أجهزة الهواتف الذكية حول العالم.
وأكد تطلع الشركة لتقديم المزيد من العروض المميزة والحصرية لعملائها، ومشاركتهم اهتماماتهم كما عودتهم على مدار الوقت.
وأشاد الأيوب بكافة جهود موظفي الشركة الذين حرصوا على المبادرة في تنظيم حفل الإطلاق، ومشاركة زملائهم المسؤولية، إذ ضربوا مثالاً يحتذى به في تسهيل دخول العملاء وخروجهم والإجابة عن استفساراتهم ومساعدتهم.

باقات «شامل» الحصرية
توفر «Ooredoo» جهازي «Galaxy S9» و«Galaxy S9+» مع باقات حصرية ضمن باقات «شامل» مع دقائق ورسائل نصية محلية غير محدودة وإنترنت فائق السرعة بسعة 100 غيغابايت بسعر 31.5 دينار، عن طريق أي من فروعها المنتشرة حول الكويت أو موزعيها المعتمدين، بالإضافة إلى موقع التسوق الإلكتروني (Shamel.Ooredoo.com.kw).
 
سحب على «Nissan 370Z»
تضمنت فعاليات الاحتفال سحباً خاصاً على سيارة «Nissan 370Z»، بحيث تأهل كافة العملاء المشتركين بباقات خلال الاحتفال للسحب على السيارة التي سيتم الإعلان عن الفائز بها في وقت لاحق بحضور ممثل وزارة التجارة.

باقات شكر
شكرت «Ooredoo» وزارة الداخلية ممثلة بمرور العاصمة، إذ تواجد أفرادها طوال فترة الاحتفالية، وساهموا بشكل كبير في تنظيم السير خارج المبنى وتنظيم حضور ودخول العملاء، وفريق إدارة الطوارئ الطبية الذي تواجد طوال فترة الاحتفالية.

«جيو-فلتر Ooredoo»
صممت «Ooredoo» فلتراً خاصاً بهذه المناسبة على سناب تشات يوم الاحتفالية، تضمن هاشتاغ المناسبة (#OoredooSamsung)، بالإضافة إلى شعار الشركة، وقد استخدم بشكل مكثف من قبل الحضور والعملاء الذين وجدوا في الموقع.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي