موظفو قطاع الخدمات الفنية يكرمون العون


«الكهرباء»: توجه لهيكلة القطاع الفني تفادياً لتداخل الاختصاصات

أكد الوكيل المساعد لقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية في وزارة الكهرباء والماء فؤاد العون، أن جميع كوادر القطاع تعمل على قدم وساق للنهوض بالوزارة ومجاراة خطتها التنموية، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل جميع الموظفين الذين يسعون الى تطوير القطاع ودفعه الى الأمام.
وأعرب العون على هامش تكريمه من قبل العاملين في القطاع، عن فخره بالتكريم من قبل موظفي القطاع الذين يقومون بإنجاز جميع الأعمال بكل جد واتقان، مشيرا إلى هناك الكثير من المشاريع التي يتم إنجازها تحتاج إلى تسليط الضوء عليها إعلامياً لإبراز ثمرة هذه الأعمال.
من جانبه، قال مدير إدارة الصيانة بقطاع الخدمات الفنية والمشاغل الرئيسية عصام الفودري إن هذا التكريم تقدمنا به باسم جميع الموظفين تقديراً منا لجهود وكيل القطاع الواضحة، لما أحدثه منذ توليه مسؤولية القطاع من نقلة نوعية وإدارية وفنية خلال فترة قصيرة.
وأشار الى ان الموظفين اكتسبوا من وكيل القطاع الكثير من الخبرات القانونية والإدارية خلال الفترة الماضية، منوها أن وكيل القطاع عمل خلال الفترة الفائتة على تذليل الكثير من الصعاب التي كانت تواجههم وتسهيل جميع الإجراءات في سبيل الانتهاء من هذه العراقيل.
بدوره، أشاد مدير إدارة التشغيل والصيانة بالخدمات الفنية المهندس محمود الهاشمي، بجهود وكيل القطاع التي يبذلها لتفعيل بدل النوبة الذي يصب في مصلحة العمل والعاملين.
وأشاد الحاضرون بتوجه وكيل القطاع لإعادة هيكلة القطاع، لوجود تداخلات في إدارة القطاع نفسه، حيث إنه يعمل على هذه الامر منذ مدة وسيكون هذا الامر مناسباً للقطاع.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا