No Script

«يستمر بثّ البرنامج طوال الصيف»

علي نجم لـ «الراي»: «كسرة روتين»... مع المستمعين

u0639u0644u064a u0646u062cu0645
علي نجم
تصغير
تكبير

بدأ المذيع علي نجم بإطلالته على المستمعين من خلال برنامجه الإذاعي الجديد «كسرة روتين» على مدار ساعتين من الوقت، مستمراً بذلك طوال فصل الصيف الجاري عبر أثير المارينا «إف.إم».
في هذا الشأن، صرّح نجم لـ«الراي» قائلاً: «هناك كثيرون من الأشخاص قد يكسرون روتين حياتهم بوضع خطط للسفر إلى بلد يحبون قضاء وقتهم فيه، وقد ترى آخرين قد يكسرون الروتين من خلال (قلب نومهم) والسهر طوال الليل أكثر من السابق وغيرهم الكثير ممن لهم طريقتهم المختلفة، لكن كما أظن أنني الشخص الوحيد الذي قرر أن يكسر الروتين في فصل الصيف الملتهب هذا من خلال إطلالتي ببرنامج إذاعي جديد يبث عبر أثير إذاعة (المارينا إف.إم) وبتوقيت جديد، بحيث ستكون طوال ساعتين من الوقت تبدأ تمام الساعة الـ5 وتنتهي مع حلول الـ7 مساء من كل يوم».
وحول الفكر الجديد في هذا البرنامج، تابع نجم: «الجديد في برنامج (كسرة روتين) أنني لن أقدمه وحيداً، بل سيكون المستمع شريكاً معي بذلك من جميع أنحاء العالم من دون استثناء وبطريقة سهلة جداً، حيث يمكن لأي شخص منهم تسجيل (فويس نوت) يتحدث فيه بما يحلو له من مواضيع وأخبار ومن ثم إرسال التسجيل إلى رقم الهاتف الذي قمت بتخصيصه للبرنامج، حتى يتسنى لي بثّه على الهواء مباشرة ليسمعه الجميع. إلى جانب ذلك، ومن باب المشاركة في كل شيء يمكن للمستمعين أيضاً اختيار الأغاني التي يرغبون في سماعها طوال ساعتين من الوقت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي