No Script

الكروس أوفر الجديدة موديل 2019 متوافرة في معارض «شفروليه الغانم»

عيونهم عليك مع «شفروليه بليزر»

تصغير
تكبير

السيارة تأتي بـ 5 موديلات هي «1LT» و«2LT» و«3LT» و«RS»، و«Premier»

معايير قياسية لما ينبغي أن تكون عليه المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات

مصابيح «LED» النهارية تمنح المركبة مظهراً رياضياً يستحيل تجاهله من الجميع

 

لا أحد يستطيع أن ينكر حضور «شفروليه بليزر» 2019 المتميز، فهذه المركبة تأتي لتعكس الحداثة بمفهومها المتميز، مع مجموعة من الخيارات الداخلية والخارجية، والتي من دون أدنى شك ستحقق كل تطلعات شخصية السائق المميزة.
المركبة الجديدة المتوافرة في معارض «شفروليه الغانم» في السوق المحلي، تأتي بخمسة موديلات مختلفة، وهي«1LT»، و«2LT»، و«3LT»، و«RS»، و«Premier»، وهي تعتبر واحدة من أحدث سيارات الكروس أوفر من «شفروليه» بفضل أناقتها الكاملة وتصميمها الجريء والراقي من الداخل والخارج.
كما تأتي «بليزر» بمحرك «I4» سعة 2.5 لتر القياسي على طراز «1LT»، ومحرك «V6» سعة 3.6 لتر القياسي على طرازات «2LT» و«3LT» و«RS» و«Premier»، مما سيجعلها المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات ومتوسطة الحجم المثالية لمعظم رحلات السائقين مع عائلاتهم، بما يشمل الرحلات اليومية والجولات الرائعة ضمن أرجاء المدينة.
محرّر«الراي» حصل على تجربة لمركبة «شفروليه بليزر RS» موديل 2019، المتوافرة في معارض شركة «شفروليه الغانم» بسعر يبدأ من 8999 ديناراً، لتكون الخلاصة بأنها سيارة عصرية ومتأهبة، حددت المعايير القياسية لما ينبغي أن تكون عليه المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات.
وبفضل خطوطها الانسيابية والشبك الأسود مع المقدمة الكرومية، بالإضافة لعجلات الألومنيوم قياس 18 القياسية وفتحات العادم الدائري المزدوج، فإن «بليزر» هي المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات التي لطالما يرغب أي عميل برؤيتها والتمتع بقيادتها على جميع الطرقات.
كما أن التجربة أثبتت أن من يحظى بفرصة قيادة طراز «RS» من«شفروليه بليزر» سيبتعد عن المألوف، وسيتميز عن نظرائه من السائقين في الكويت وغيرها من أنحاء العالم، مع المظهر الفريد للطراز، والتصميم الخارجي الجريء الذي يترافق مع شبك أسود أنيق وسد هوائي أمامي مستوحى من عالم الأداء الرياضي بالإضافة لشعار «شفروليه» الأسود في المقصورة.
ليس هذا فحسب، بل سترحب بكم المقاعد الجلدية السوداء ذات اللمسات الحمراء، داخل طراز «RS» المستوحى من المتعة والإثارة التي تعشقها على الطرقات، لتخوض تجربة مليئة بالتشويق في جميع الظروف وعلى الطرقات كافة.

قوة الحضور
في الوقت نفسه، تمنح مصابيح القيادة النهارية الرقيقة بتقنية «LED»، مركبة «بليزر» مظهراً رياضياً يستحيل تجاهله من قبل الجميع.
ويمكن للسائق والركاب الشعور بالراحة مع ?نظام إدارة الأمتعة، والاستفادة بالكامل من حيز تخزين الأمتعة، إذ يساعد نظام السكك المثبت على الأرضية في الحفاظ على تثبيت الأمتعة، بينما يساعد مقسم حيز الأمتعة المرن المتوافر، وشبكة التثبيت الأفقية على منع الأمتعة من الحركة أثناء القيادة.
ومع كل المزايا التقنية المتقدمة التي تبقيك آمناً وعلى تواصل، فلا عجب أن تستمتع بكل رحلاتك التي تنطلق بها في«بليزر»، بفضل نظام «شفروليه» المعلوماتي الترفيهي، وشاشة لمس قياس 8 إنشات، وميزة
«Apple CarPlay®» التوافقية مع «Apple CarPlay®»، التي تتيح لك دخولاً سهلاً لبعض من أهم التطبيقات الموجودة على هاتفك المتوافق كالموسيقى والملاحة، إذ يتم ذلك ضمن شاشة نظام «شفروليه» المعلوماتي الترفيهي ومن دون الحاجة لرفع يديك خلال القيادة.

الأداء المبهر
ستعشق الأداء المبهر من المرة الأولى التي ستضغط بها على دواسة الوقود داخل مقصورة «شفروليه بليزر RS»، والفضل بذلك يعود لمحرك «V6» سعة 3.6 لتر القياسي، الذي يقدم قوة 305 أحصنة لتوفر المركبة أداءً ممتعاً للقيادة وقدرة قطر تصل حتى 2041 كلغ مع نظام «AWD Plus» للدفع بجميع العجلات والمتوفر، في وقت يوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ9 سرعات نقلات سلسة واقتصادية عالية باستهلاك الوقود.
?في الوقت نفسه، يوفر محرك سعة 2.5 لتر القياسي كفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 13.7 كم/ لتر، بينما يقدم محرك «V6» سعة 3.6 لتر المتوافر عزماً يبلغ 365 نيوتن متر، مع ميزة التوقيت المتفاوت للصمامات التي تزيد الكفاءة.
أما تقنية الإيقاف والتشغيل الذكي فتتيح طريقةً أكثر ذكاءً وسلاسةً، للمساعدة على توفير الوقود أثناء السير في الازدحام المروري، بينما يتيح نظام الدفع بجميع العجلات القابل للتشغيل والمتوافر قدرات إضافية عند الحاجة لذلك?.

الأمان بأرقى المعايير??
تقدم «بليزر» تقنيات الأمان المتقدمة لمساعدة السائق على اكتشاف وتجنب المخاطر المحتملة، بما يمنحه الثقة التي يستحقها في كل رحلة ينطلق بها.??
ويمكن لنظام المساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه السائق من مغادرة المسار، ويقدم انعطافاً لطيفاً على عجلة القيادة (وتحذيرات تنبيه مغادرة المسار عند اللزوم)، للمساعدة على تجنب الاصطدامات الناتجة عن الانحراف غير المقصود عن المسار، عندما يتوقف عن توجيه عجلة القيادة بنفسه وعدم استخدامه لإشارات الانعطاف.
وعند الرجوع إلى الخلف، سيقوم نظام تنبيه حركة المرور الخلفية المتوفر بإصدار تنبيهات مرئية ومسموعة لمساعدة السائق على تجنب الاصطدام المحتمل مع المركبات المقتربة في الخلف من الجهتين اليمنى واليسرى.?
في الوقت نفسه، يمكن لنظام تنبيه الاصطدام الأمامي المتوافر أن ينبهك إلى وجود مركبات تتباطأ ضمن مسارك، كما يحذرك عند السير خلف السيارة المكتشفة دون ترك مسافة أمان كافية.?
أما إذا اكتشف نظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية المتوافر أن تصادماً أمامياً على وشك الحدوث أثناء السير خلف المركبة المكتشفة، فيمكنه أن يقوم بتطبيق الفرامل تلقائياً للمساعدة على تقليل الضرر الناتج عنه الاصطدام أو تجنبه بشكل كامل بحال السير بسرعة بطيئة جداً.?

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي