No Script

«(أنا لك) لحن رومانسي وكلمات مُعبرة»

أحمد الحريبي لـ «الراي»: واردة... فكرة تجديد أغنياتي

u0623u062du0645u062f u0627u0644u062du0631u064au0628u064a
أحمد الحريبي
تصغير
تكبير

يواصل الفنان أحمد الحريبي تحقيق المزيد من النجاح وحصد الثمار، منذ طرحه لأغنية «أنا لك» قبل أيام، حيث لاقت نسبة مرتفعة من المشاهدات على موقع «يوتيوب» وغيره من المواقع الإعلامية، وهي من كلمات ساهر ومن ألحان نواف الجاسر، كما اتسمت بلحن رومانسي وكلمات معبرة وأداء جميلاً.
الحريبي، وفي تصريح لـ«الراي» وصف الأغنية بـ«التجربة الناجحة»، لكونها تتكلم عن الحب والعاطفة، «وتعبّر بوضوح عن مشاعر المحبين في أجواء من الرومانسية»، مردفاً: «أعجبتني الفكرة التي صاغها الشاعر المتميز ساهر، وهي ثاني تعاون بيننا، بعد أغنية وطنية قديمة لا تحضرني حالياً». وأضاف: «أيضاً، لا أنسى الدور المهم للملحن الجاسر، الذي وقّع الأغنية بأسلوب كلاسيكي، ينسجم مع الكلمات».
في غضون ذلك، تطرق الحريبي إلى مشاريع فنية متعددة، يعكف على بلورتها في الوقت الراهن، لكي تبصر النور قريباً، بينها إعادة تسجيل وتجديد أغنياته القديمة وتقديمها بتوزيع موسيقي مطوّر، بالإضافة إلى تحديث مجموعة من أغاني والده الفنان القدير الراحل صالح الحريبي. وأكمل: «هذه الفكرة واردة، ولكن تنفيذها يتطلب وقتاً وجهداً كبيرين». كما استبعد فكرة طرح الألبوم الغنائي، «لأنه مكلف ويحتاج إلى دعاية وتسويق وأمور أخرى عديدة، لا يمكن توافرها بسهولة»، مشيراً إلى أنه مع طرح الأغاني «السنغل».


وكان الحريبي قد طرح قبل عام تقريباً أغنية بعنوان «حسب علمي»، من كلمات «الهادر» وألحان فهد الناصر، وحظيت الأغنية بنجاح لافت في حينها، ليطرح أخيراً أغنية «أنا لك» التي يقول مطلعها: «أنا لك ماني لغيرك ولا لي دنيا غير دنياك... ولا حب غير حبك ولا أحلام غير وياك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي