سيّار العنزي مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة الجديد


انتخاب مجلس إدارة «ألعاب القوى»

تزكية العنزي رئيساً... وخليفة أميناً للسر
  • 16 مايو 2019 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب بلال غملوش |
  •  24

انتخبت الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد ألعاب القوى، التي عقدت مساء الثلاثاء، في مقره في كيفان، مجلس إدارة جديداً من 11 عضواً، للسنوات الأربع المقبلة.
وبحضور ممثلي 14 نادياً، تمت تزكية أمين السر في الاتحاد السابق سيّار العنزي (مرشح الصليبخات) رئيساً لمجلس الإدارة بـ14 صوتاً، محسن العجمي (الجهراء) نائباً للرئيس (14)، خالد خليفة (خيطان) أميناً للسر العام (14)، مانع العجمي (الساحل) أميناً للسر المساعد (14).
وانتخب فيصل الدسم (النصر) أميناً للصندوق بـ13 صوتاً مقابل صوت واحد لمنافسه فلاح العجمي (برقان)، فيما تمت تزكية عبدالسلام جمعان (التضامن) أميناً للصندوق المساعد (14).
وفي الانتخابات على عضوية مجلس الإدارة، فاز بدر الرشود (السالمية)، محمد خلفان (الشباب)، محمد الزنكوي (العربي)، محمد الغصاب (الفحيحيل) بحصول كل منهم على 14 صوتاً وفاروق الشاعر (كاظمة) بنيله 13 صوتاً.
وفي تصريح له بعد تزكيته رئيساً للاتحاد، أعرب سيّار العنزي عن شكره للأندية على إتمام العملية الانتخابية في أجواء ديموقراطية، مؤكداً أنه سيعمل مع أعضاء المجلس للتطوير والارتقاء برياضة «أم الألعاب» على المستويات كافة.
وقال إن «المجلس سيركّز على تطوير مسابقاته المحلية بما يضمن إبراز أكبر عدد من اللاعبين، لا سيما من صغار السن، كما سيعمل الاتحاد على إعداد وتجهيز لاعبيه المتأهلين إلى بطولة العالم المقبلة المقررة في قطر بين 28 سبتمبر والسادس من أكتوبر المقبلين».
وثمّن العنزي الدعم الوافر الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة لنشاط الاتحاد، ما أثمرعن تحقيق ألعاب القوى الكويتية، في الفترة السابقة، عدداً من الإنجازات الباهرة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا