No Script

عُثر معها على 2500 يورو

عجوز نشلت السلاح من شرطي فرنسي وباعته... خلال نصف ساعة

No Image
تصغير
تكبير

في واقعة تجمع بين الطرافة وسوء الحظ، أقدمت ستينية على نشل السلاح الخاص بشرطي فرنسي، في مدينة مرسيليا (جنوب شرقي فرنسا)، بينما كان يتناول الغداء على شرفة مطعم، وفق ما أفادت به مديرية الأمن العام المكلفة التحقيق في المسألة.
وبعد نصف ساعة على الحادثة، أمسك الأمنيون بالنشّالة المفترضة، وهي امرأة في الستين من العمر، غير أن أثر السلاح قد اختفى، ويبدو أنه بيع، بحسب فرع مديرية الأمن العام في «بوش-دو-رون» الذي أكد معلومات أوردتها صحيفة «لا بروفانس».
والضحية هو شرطي يعمل في المديرية العامة للأمن الداخلي في مرسيليا.


أما اللصة، فهي «معروفة من أجهزة الشرطة بأفعال مماثلة»، بحسب ما أوضحت مديرية الأمن العام التي فتحت تحقيقاً يقتصر على «جريمة نشل، إذ إن الشرطي كان يرتدي لباساً مدنياً، وما كان شيء يسمح بمعرفة أنه من عناصر الشرطة، وكان سلاحه في حقيبة بسيطة وهو لم يكن مستهدفاً بالتالي».
وعُثر في حوزة المرأة الستينية وقت توقيفها على مبلغ نقدي قيمته 2500 يورو، وفق صحيفة «لا بروفانس» التي رجحت أن يكون المال ثمن بيع السلاح.
وكشف فرع مديرية الأمن العام في «بوش-دو-رون» لوكالة فرانس برس عن «أنه على ما يبدو تضافر لظروف سيئة وخطأ ينبغي معاقبته على الصعيد الإداري، ونحن نولي أهمية خاصة لهذه القضية»، مع الإشارة إلى أن عمليات النشل ليست واسعة الانتشار في مرسيليا.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي