No Script

«الكويت» يستعيد «ناصر»

No Image
تصغير
تكبير

أعاد نادي الكويت قيد المهاجم الدولي يوسف ناصر في قائمته لدى اتحاد كرة القدم، كمحترف، بدلاً من البرازيلي بيسمارك فيريرا الذي تم فسخ عقده بالتراضي بعد فترة قصيرة من ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.
وكان «الأبيض» رفع اسم ناصر من القائمة موقتاً بسبب الاصابة، وحاول قيده كلاعب هاوٍ غير ان عدم موافقة ناديه الأم، كاظمة، حال دون ذلك، ما اضطر «الكويت» الى تسجيله بدلاً من بيسمارك الذي كان قبل ذلك خرج من قائمة الفريق لكأس الاتحاد الآسيوي في مؤشر على عدم رضا الجهاز الفني عن أدائه.
وبات «الكويت» يضم 5 لاعبين محترفين، هم بالاضافة الى ناصر، كل من العاجي جمعة سعيد، الفرنسي عبدول سيسوكو، والعراقيين أمجد عطوان وعلاء عباس.


إلى ذلك، أكد مدرب «العميد» وليد نصار، أن الفريق يخوض مبارياته في «دوري stc» الممتاز وكأنها مواجهات نهائية، مشدداً على أن «الدوري ما زال في الملعب ولم يحسم حتى الآن».
وقال بعد الفوز على الساحل 3-1 ضمن الجولة 14 من المسابقة، السبت، إنه كانت هناك حالة من عدم الرضا من الجمهور عن الأداء خلال الفترة الأخيرة، فإن اللاعبين أثبتوا قدراتهم من خلال الضغط والاستحواذ على مجريات الأمور في المباراة وتمكنوا خلالها من تحقيق فوز مريح.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي