No Script

الأولى من نوعها لتوفير حلول رقمية للطرفين

اتفاقية بين «Ooredoo» و «وربة» لتقديم عروض حصرية للعملاء والموظفين

تصغير
تكبير

الأيوب: عام 2020 يشهد  انطلاقة نوعية ناجحة  في «Ooredoo»

الشريف: «وربة» شهد تحولاً جذرياً للتطوير والابتكار في تعزيز بنيته الرقمية

البابطين: ملتزمون بإستراتيجية التوسع في منظومة شراكاتنا مع البنوك




أعلن مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في شركة «Ooredoo الكويت» مجبل الأيوب، أن اتفاقية التعاون التي تم توقيعها مع بنك وربة، تأتي لتقديم عروض حصرية ومتكاملة مستقبلاً لعملائهما على حد سواء، لافتاً إلى أنها الاتفاقية الأولى من نوعها في الكويت.
وأوضح الأيوب خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر «Ooredoo» للإعلان عن الاتفاقية وبحضور ممثلين من بنك وربة، أنه سيتم تقديم حلول حصرية مبتكرة لعملاء البنك والشركة ولطاقم العمل في كل منهما بشكل عام، علاوة على تعزيز المشاركة المجتمعية من خلال مبادرات مشتركة ورعاية ودعم عدد من الفعاليات والأنشطة في الكويت.
ولفت الأيوب إلى أن عام 2020 يشهد انطلاقة نوعية ناجحة في «Ooredoo» مع هذه الاتفاقية، في ظل السعي نحو الاستمرار في ابتكار حلول رقمية للعملاء، مشيراً إلى أن الاتفاقية مع «وربة» تهدف إلى توفير خدمات تكنولوجية رقمية وحلول ذكية فريدة وسهلة ذات فوائد طويلة الأمد ومريحة لعملاء «Ooredoo» و»وربة» على حد سواء.


وأشاد بجهود أعضاء الفريق في الشركة والبنك ممن عملوا معاً على مدى الفترة الماضية، ونجحوا في تحقيق الأهداف المرجوة من هذا التعاون المثمر، لدعم مسيرة التحول الرقمي في قطاع الاتصالات وتحقيق رؤية الكويت التنموية الجديدة 2035.
من جانبه، قال رئيس قطاع الشركات والهيئات الحكومية في «Ooredoo»، عبدالعزيز البابطين، إن الشركة ملتزمة باستراتيجية التوسع في منظومة شراكاتها مع مؤسسات بنكية رائدة كـ«وربة»، بهدف تمكين قطاع أعمال أكثر كفاءةً في الكويت.
وأضاف أن هذه الشراكة ستمهّد الطريق لتحقيق فوائد كبيرة للعملاء في المستقبل، لافتاً إلى أنها تشمل الاستعانة بمركز البيانات التابع لـ«Ooredoo»، والذي يوفر الحلول المعلوماتية المتكاملة للعملاء في مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع المالي والتجارة الإلكترونية، كما تشمل إدارة حسابات العملاء ضمن تقنية (CPE) عبر الحلول السحابية الآمنة من خلال مركز عمليات الشبكة (NOC) الأكثر تطوراً في الكويت.
من جهته، رحّب رئيس المجموعة الاستراتيجية والرقمية في بنك وربة، محمد عاطف الشريف، بهذه الاتفاقية، مؤكداً أنه يطمح لأن تكون الشراكة مع الشركة طويلة الأمد لتقديم أكثر الحلول الرقمية ابتكاراً للعملاء.
 وبيّن أن «وربة» شهد في الفترة الأخيرة تحولاً جذرياً نحو عهد جديد تطويري وابتكاري لتعزيز بنيته الرقمية، كنتاج جملة من الإنجازات التي دأب على تحقيقها خلال السنوات الماضية، عبر ضخ الاستثمارات اللازمة لمواكبة روح العصر التكنولوجية، علاوة على النمو المتصاعد في الخدمات المصرفية الرقمية، التي باتت اليوم المطلب الأول للعملاء، إثر تحول هواتفهم الذكية إلى منصة لإنجاز معاملاتهم البنكية والمصرفية وفق معاييرعالية المرونة والأمان.
وأضاف الشريف أن هذه الشراكة مع «Ooredoo»، تأتي انطلاقاً من الإستراتيجية الرقمية التي وضعها «وربة» والتي انطلق منها المصنع الرقمي، الأول من نوعه على مستوى البنوك في المنطقة والسوق المصرفي الكويتي تحت مسمى «الوتين»، الذي يعمل فريق البنك من خلاله على تطوير وابتكار خدمات ومنتجات مصرفية رقمية حصرية ذات مميزات، من شأنها أن تؤسس لعهد ثوري جديد في قطاع الخدمات الرقمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي