No Script

«طيران الحزيرة» تطلق رحلاتها إلى الشارقة 2 أبريل المقبل

No Image
تصغير
تكبير

أعلنت شركة طيران الجزيرة إنها ستطلق خط رحلات مباشر إلى الشارقة ابتداء من الثاني من أبريل 2020، لتكون ثالث وجهة لها في الإمارات العربية المتحدة بعد دبي والعين.

 وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة روهيت راماشاندران: "يسعدنا أن نبدأ تشغيل أول خط مباشر لطيران الجزيرة إلى الشارقة لدعم توسعنا في الإمارات بعد إطلاقنا خط رحلات إلى العين في شهر ديسمبر من العام الماضي". 

وأضاف: "تربط هذه الرحلات الجديدة عملائنا بوجهة سياحية فريدة للعائلات، كما أنها تخدم الطلاب الكويتيين بمطار قريب من موقع دراستهم وكذلك سكان الشارقة بشبكة وجهاتنا المتنامية والتي تغطي مدن ذات الطلب العالي في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية". 

وتوجه بالشكر لدائرة الطيران المدني في الشارقة وهيئة مطار الشارقة الدولي على تمكينهم لطيران الجزيرة من تسيير هذا الخط الجديد لخدمة الطلب المتزايد على الرحلات بين المطارين.

 وستقوم «طيران الجزيرة» بتسيير رحلات مباشرة إلى ثالث أكبر مدينة إماراتية بواقع رحلتين ذهاباً وعودةً خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي الخميس والسبت. وتقلع الرحلات من الكويت في الساعة 13:55 بالتوقيت المحلي وتعود من الشارقة في الساعة 16:30 بالتوقيت المحلي.

ويمكن حجز الرحلة بين الكويت والشارقة عبر الموقع jazeeraairways.com . وتبدأ أسعار الرحلات بالاتجاه الواحد من الكويت ابتداءً من 31 دينارا كويتيا، ورحلات الذهاب والعودة من الكويت ابتداءً من 49 دينارا.

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي