No Script

بتقديمه أكبر جائزة نقدية مرتبطة بحساب مصرفي بقيمة مليون ونصف المليون دينار كويتي

البنك التجاري يحصل على رقم قياسي من «غينيس» للأرقام القياسية

No Image
تصغير
تكبير

نظم البنك التجاري مهرجان السحب على الجائزة الكبرى لحساب النجمة «بتصير مليونير ونص» والسحب الأخير على سيارة رينج روفر فيلار لحملة «راتبك وزووود»، حيث أقيم الحدث بمجمع الأفنيوز وسط أجواء احتفالية وترفيهية وإقبال جماهيري لافت وبمتابعة مباشرة عبر أثير إذاعة نبض الكويت 88.8 وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز اشكناني.

وقد شهد المهرجان العديد من المفاجآت والعروض والأنشطة الترفيهية العالمية الحاصلة على شهادات من غينيس للأرقام القياسية وبحضور قيادات ومسئولين من البنك التجاري، وبحضور ممثل رسمي من غينيس للأرقام القياسية للإعلان عن دخول حساب النجمة كأكبر جائزة مرتبطة بحساب مصرفي في العالم.

وبدأ الحفل بمجموعة من العروض العالمية المتنوعة والممتعة التي جذبت انتباه الحضور، وكذلك عدد من المسابقات منحت الحضور فرصة الحصول على جوائز قيمة. واستهل المذيع سلمان النجادة حديثه بتقديم معلومات عن البنك التجاري الكويتي وحساب النجمة الذي بات يقدم أكبر جائزة نقدية في العالم الذي حصل منها على رقم قياسي من غينيس للأرقام القياسية.

وفي مشهد عكس حالة من الترقب، بدأت الاستعدادات للإعلان عن الرابح سعيد الحظ الذي سوف تذهب إليه أكبر جائزة نقدية ليس فقط على مستوى الكويت بل على مستوى العالم وحينما حان الوقت سادت حالة من الهدوء تبعها الإعلان عن اسم الفائز، سعيد الحظ، عبد الجليل سيد حسين الطبطبائي الفائز بجائزة المليون ونصف مليون دينار كويتي المقدمة من حساب النجمة في البنك التجاري.

وقد تضمن الحفل أيضاً الإعلان عن الرابحين ضمن سحوبات «حملة راتبك و زووود» ضعف الراتب لتكون من نصيب كل من فهد علي مبارك المطيري وهند عبدالله صالح الملا، استكمل بعدها السحب على سيارة رينج روفر فيلار لتكون من نصيب زينب عبد الرزاق علي دشتي.

وتعقيبا على نجاح المهرجان، صرح المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد حميد إبراهيم سلمان «يحرص التجاري دوماً على مكافأة عملائه بأفضل العروض الحصرية، حيث يولي البنك التجاري اهتماما كبيرا بتنظيم مثل هذه الفعاليات للاحتفال بعملائه الفائزين في أكبر حملاته الترويجية على مدار العام».

وأضاف سلمان أن التجاري يسعى، من خلال خدماته وعروضه الترويجية، إلى الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء وتعريفهم بالخدمات المصرفية المتنوعة والمختلفة التي يقدمها، وإتاحة المجال أمامهم للاستفادة من العروض المجزية والمتواصلة، وقد نجح البنك في تحقيق هذا الهدف من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات عملائه وترتقي لمستوى تطلعاتهم،ودخل غينيس للأرقام القياسية بتقديمه أكبر جائزة نقدية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي ليكون بذلك أول بنك في الكويت والعالم يقدم هذه الجائزة النقدية الكبيرة.

وعلى هامش التنظيم الإعلامي الناجح للمهرجان، قالت نائب مدير عام قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع «يسعدنا أن نتوج الفائزين في «حساب النجمة» و«حملة راتبك و زووود» لعام 2018 ونتقدم لهم بأحر التهاني والتبريكات في هذا المهرجان «يوم المليونير و نص» حيث تم الاتصال بالفائز بجائزة الـمليون ونصف المليون دينار كويتي وإبلاغه بخبر الفوز مباشرة على الهواء، وهو ما أتاح للحضور متابعة رد فعل الفائز على الهواء مباشرة بعد تلقيه خبر فوزه من التجاري».



هذا، ويواصل البنك التجاري سعيه الحثيث تجاه مكافأة عملائه عبر إطلاق المزيد من الحملات الترويجية والسحوبات والجوائز القيمة التي تلبي احتياجات كافة عملائه وتمنحهم الفرصة لتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي