No Script

تعرض موديلات «GN8» و«GS4» و«GS3» و«GA4» و«GA8» و«GS8»

«المطوع والقاضي» تشارك في «الكويت للسيارات 2020»

تصغير
تكبير

أعلنت شركة مجموعة المطوع والقاضي التجارية، الموزع المعتمد لسيارات «GAC MOTOR» في الكويت، مشاركتها في فعاليات معرض الكويت للسيارات 2020 الذي يقام من 16 إلى 25 يناير الجاري في «مول 360».
وأكدت «المطوع والقاضي» في بيان لها، أن المعرض الذي يفتتح برعاية وحضور وزير شؤون الديوان الأميري بالإنابة الشيخ محمد العبدالله الصباح، والرئيس التنفيذي في المجموعة عمر سليمان القاضي، والسفير الصيني في الكويت لي مينغ غانغ، وممثلين عن السفارة الصينية في الكويت، وحشد من الخبراء والمعنيين والعاملين في القطاع، يعتبر أضخم حدث سنوي للسيارات في البلاد، وهو معرض السيارات الأهم في الكويت، الذي يشهد مشاركة أشهر وعرض كل طرازات السيارات الجديدة للعام الجديد، ويكشف الغطاء عن بعض أهم سيارات السنة للمرة الأولى في السوق المحلي.
وأفادت «المطوع والقاضي»، بأن مشاركتها في المعرض الذي يستمر على مدى 10 أيام، ستشهد عرض مركبات «جي إيه سي» المتنوعة، بما يشمل موديلات «GN8»، و«GS4»، و«GS3»، و«GA4»، و«GA8»، و«GS8»، والتي تعتبر أحدث ما قدمتع العلامة الصينية الرائدة في السوق المحلي خلال الفترة الأخيرة.


وشددت الشركة على أن مشاركتها في «الكويت للسيارات» تأتي حرصاً منها على المشاركة في الفعاليات الجماهيرية الكبرى في البلاد، خصوصاً وأن المعرض يشهد حضور أكثر من 100 ألف زائر للتعرف على الموديلات الجديدة، والحصول على أبرز العروض، منوهة بأن فريق عملها سيكون جاهزاً طيلة أيام المعرض، لتعريف العملاء على مزايا سيارات «GAC MOTOR»، والرد على استفساراتهم، ومنحهم الفرصة لحجز تجربة قيادة للمركبات، وتقديم الإرشادات حول السيارة المناسبة لاحتياجاتهم وميزانياتهم.
وبيّنت «المطوع والقاضي» أن معرض الكويت للسيارات 2020، يشكل أرضية ثابتة، تتيح لها التعريف بموديلات «GAC» والاطلاع على التطورات في القطاع، فضلاً عن كونه يشكل همزة الوصل بينها وبين عملائها وعشاق القيادة في السوق الكويتي من جميع الفئات والأعمار.
وتابعت الشركة أنها حريصة على المشاركة في المعارض والتواجد في الأماكن الحيوية في الدولة، من أجل تعزيز حضورها بين عشاق القيادة من جهة، والتعريف بمزايا مركبات «جي إيه سي» المتنوعة.

«GS4»... المميّزة
وتتميز «GS4» بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة بناء على استراتيجية مجموعة (جي إيه سي موتورز)، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها.
وصممت المركبة للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة قيادة عصرية، مع تمتعها بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم.
وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل الذاتية في حالات الطوارئ، وبإستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة والذي ُيفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

«GS8»... المريحة
وتعبر «GS8» من «جي أيه سي موتور» عن القوة والانطلاق في أفق واسعة، كسيارة راقية، وصلت إلى القمة بعزيمة مبتكرة وبريق أخاذ في السوق العالمي بأسلوب فريد من نوعه، مع تمتعها بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم.
وتأتي المركبة لتجسد مجموعة الطاقة المتجددة والمبتكرة عالمياً، من خلال شبكة بحث وتطوير «جي أيه سي موتورز» العالمية بجهود مضنية في التقنيات والتطبيقات الحديثة، وصولاً إلى الخمسين تقنية الأولى على الإطلاق والتي استخدمت في هذه السيارة.
وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل، الذاتي في حالات الطوارئ، باستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة والذي يفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

«GA8»... فريدة
وتأتي سيارة «GA8» من «جي أيه سي موتور» ببريق أخاذ في السوق العالمي متوافقة مع أسلوب فريد من نوعه، بمحرك تيربو بقوة 200 حصان، وماكينة «CC 2000».
وتتمتع المركبة بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدماً وكفاءة على مستوى العالم، لتجسد مجموعة الطاقة المتجددة والمبتكرة عالمياً، من خلال شبكة بحث وتطوير «جي إيه سي موتور» العالمية بجهود مضنية في التقنيات والتطبيقات الحديثة، وصولاً إلى الخمسين تقنية الأولى على الإطلاق والتي استخدمت في هذه السيارة.

«GS3»... إستراتيجية
وتثبت «GS3» الجديدة كلياً، حرص «GAC MOTOR» على منح عملائها الكثير من المزايا والمواصفات التي تجعل منها الاختيار الإستراتيجي للباحثين عن سيارة تجمع القوة والراحة والفخامة.
وزودت «GS3» بنظام تعليق رباعي العجلات مستقل من سبائك الألومنيوم، يشتمل على توجيه استشعاري وتحديد دقيق، ما يجعله قادراً على عزل الاهتزازات الناتجة عن الطريق، وتقنية منصة الشاسيه الممتد بمرونة.

«GA4»... المريحة
ويأتي تصميم مقاعد السيارة الجديدة «GAC GA4» بشكل مريح، فمسند الرأس ثلاثي القطع على شكل فراشة لتلبية متطلبات بيئة العمل، وليعطي إحساساً رائعاً بتغطية الرأس وتقليل التعب على نحو فعال، والكراسي من جلد نابا الطبيعي مع تبني تقنية التبطين بصورة معينة وحصرية، لإظهار الأناقة والصقل المميز والبريق والفخامة.
ويغطي الجلد أجزاء من الباب بشكل جمالي وبتصميم مبتكر وأنيق، كما تمت إضافة زركشة فاخرة بأجزاء وأشكال طبيعية توحي بمنظر تدفق المياه على طول الغابة، وبطابع ثابت وأنيق في جميع التفاصيل.

«GN8»... القوية
وسيسعد العملاء الذين يبحثون عن مركبة قوية ويمكن الاعتماد عليها، بتوافر عروض مذهلة على«GAC GN8» التي تعتبر المركبة متعددة الاستخدامات الأحدث في عائلة «جي إيه سي»، والتي تتسع لـ7 ركاب، والتي تشكل الخيار المثالي للباحثين عن التميز خلال مغامرات القيادة على جميع الطرقات، مع تمتعها بمقصورة رحبة وتقنيات مميزة ترضي السائق والركاب، وتلبي رغباتهم وتعزز راحتهم طيلة الرحلة.
وتتوافر المركبة في معارض «المطوع والقاضي»، مع كفالة لمدة 11 سنة غير محددة المسافة، وتغيير زيت مجاناً، وتأمين ضد الغير، فضلاً عن تسجيل المرور المجاني، والتظليل الحراري مجاناً أيضاً.
وتتمتع «GN8» بقوة كبيرة على جميع الطرقات، مع تكييف عالي الجودة يناسب جميع الظروف الجوية، بالتوافق مع مقصورة بأحدث التقنيات، ما يعكس حرص فريق عمل «GAC» على دراسة ما يحتاجه العملاء بالفعل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي