No Script

أحدث هواتف «سامسونغ» صاحب الكاميرا الأذكى على الإطلاق

«GALAXY NOTE 9» مواصفات خارقة... وأداء لا مثيل له

تصغير
تكبير

الجهاز الوحيد مع جميع الميزات المطلوبة للعمل واللعب معاً

مسؤولو الشركة يواصلون سياستهم بتخطّي توقعات العملاء

مشاهدة الأفلام بشكل سلس دون قلق حول الشحن

تصنيف الصور تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة وتحسينها فوراً


هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها، كاميرا هي الأذكى في تاريخها على الإطلاق، إرث أبت شركة سامسونغ للإلكترونيات، إلا الحفاظ عليه، مع إطلاقها أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية حتى اليوم، ألا وهو «غالاكسي نوت 9».
مستوى لا مثيل له من الابتكار، مفاجأة العملاء وتخطي توقعاتهم على الدوام، شعار وضعه مسؤولو الشركة نصب أعينهم، مع الحرص على وضع جميع الميزات المطلوبة من قبل مستخدمي الهواتف الذكية في العالم بين أيديهم، فكان النجاح منقطع النظير من قبلهم في تصميم الهاتف الجديد مع تقنية الذكاء الاصطناعي، «غالاكسي نوت 9»، الذي يأتي لتحقيق نقلة نوعية في عالم الهواتف الذكية في الكويت والمنطقة والعالم.
تعزيز قلم «S Pen» بمزايا اتصال للمرة الأولى على الإطلاق، ومنح العملاء أحدث الابتكارات والإبداعات في تكنولوجيا الهواتف الذكية، تحد وضعه العملاق الكوري الجنوبي بعين الاعتبار، فكانت النتيجة «غالاكسي نوت 9»، الذي يأتي لمنح عشاق العلامة الأداء والقوة والذكاء في جهاز واحد.
بطارية تستمر طوال اليوم، إجراء المكالمات والمراسلات واللعب ومشهدة الأفلام في الوقت نفسه، سلاسة وسهولة لا مثيل لها في الاستخدام، تخزين أكثر، وحذف أقل، من دون القلق من مستوى الشحن، عناصر وضعتها «سامسونغ» بين أيدي عملائها، فكانت النتيجة التفوق على التوقعات، ومنحهم أحد أكثر الأجهزة قدرة على تلبية احتياجاتهم على مدار الساعة. وقال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في «سامسونغ الخليج» للإلكترونيات، طارق صباغ، إن هاتف «Galaxy Note 9» يجسد قوة الإبتكار لدى «سامسونغ» في جهاز واحد، إذ تتجلى ابتكاراتها على مستوى القطاع في إطلاق الجهاز الوحيد الذي يحتوي على جميع الميزات المطلوبة للعمل بجد واللعب بجد.
وأضاف صباغ خلال إطلاق الجهاز في دبي، إنه تم تصميم هذا الهاتف للحصول على مستوى لا مثيل له من الأداء والقوة والذكاء، وهو ما يحتاجه المستخدمون في وقتنا الحالي.
وتابع أن محبي سلسلة «Note» هم الأكثر ولاءً بين عملاء «سامسونغ»، في منطقة رائدة لناحية الطموحات وريادة الأعمال، مبيناً أن «Galaxy Note 9» هو الهاتف الوحيد الذي يمكنه تلبية متطلباتهم والانسجام مع أسلوب حياتهم.

البطارية الأكبر
تم تزويد «Galaxy Note 9» ببطارية سعة 4000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف «Galaxy» رائد من «سامسونغ»، لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم.
ويتوفر «Galaxy Note 9» مع خيارين للتخزين الداخلي، إذ يمكن للمستخدمين الاختيار بين 128 أو 512 غيغابايت.
ومع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة «microSD»، تصبح سعة التخزين الكلية في الجهاز 1 تيرابايت، ما يوفر للمستخدم مساحة كافية وراحة بال لا مثيل لها، عند الرغبة بتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المفضلة.
إن «Galaxy Note 9» هو هاتف ذكي فائق القوة مزود بمعالج 10 نانومتر متطور، يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوافرة في السوق (تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية)، لتمكين المستخدمين من القيام بالبث وتنزيل وتحميل الفيديوهات دون أي بطء.
كما يحتوي الهاتف الحديث على نظام التبريد المائي الذي طورته «سامسونغ»، والرائد على مستوى القطاع، فضلاً عن خوارزمية ضبط الأداء المستندة إلى تقنية الذكاء الاصطناعي لتوفير أداء قوي وثابت.

أداء قوي
يعتمد الناس على هواتفهم الذكية في كل ما يفعلونه تقريباً على مدار اليوم، ومن هنا فهم بحاجة إلى هاتف قوي يمكنه البقاء مدة طويلة دون الحاجة إلى توصيله بأقرب منفذ للشحن، أو حذف الصور للحصول على مساحة تخزين إضافية، أو الانتظار بفارغ الصبر لتحميل مقطع فيديو، أو التعامل مع التوقف المفاجئ لهواتفهم أثناء ممارسة الألعاب، ومن هنا فإنهم بحاجة لهاتف قوي لا يخذلهم أبداً.
وهنا يوفر «Galaxy Note 9» للمستخدمين بطارية تستمر طوال اليوم، إذ تم تزويده ببطارية سعة 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف «Galaxy»، لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم، وتمكين المستخدمين من إجراء المكالمات والمراسلة واللعب ومشاهدة الأفلام بشكل سلس دون القلق حول مستوى شحن الهاتف.


الكاميرا
قد يكون من الصعب التقاط صورة تبدو تماماً مثل تلك التي يلتقطها المحترفون، ولكن الأمر ليس كذلك مع «Galaxy Note 9»، الذي يعتمد على تقنيات كاميرا «سامسونغ» الرائدة على مستوى القطاع، إذ تم تزويدها بقدرات جديدة تتيح للمستحدمين التقاط صور مثالية دون عناء.
وتعتبر كاميرا «Galaxy Note 9»، أذكى كاميرا من «سامسونغ» حتى الآن، بحيث تعتمد على خصائصها الذكية لتحديد عناصر الصورة، مثل المنظر والجسم المراد تصويره، وتصنيفها تلقائياً إلى واحدة من 20 فئة وتحسينها بشكل فوري استناداً إلى فئتها، لتكون النتيجة صورة مذهلة نابضة بالحياة مع ألوان جريئة ودقة وضوح ديناميكية.
ويتيح للجهاز للمستخدمين، اكتشاف الخلل، إذ لا تكون الصورة الأولى مثالية دائماً، فيسمح لهم بمعرفة ما إذا كان هناك شيء خاطئ، حتى يتمكنوا من التقاط صورة أخرى بسرعة دون تضييع الوقت.
وسيظهر إشعار فوري إذا كانت الصورة أو الجسم المراد تصويره غير واضح، أو كان هناك لطخة على العدسات أو ضوء خلفي يؤثر على جودة الصورة.
وبفضل التوليفة الفريدة من الميزات الذكية المتطورة والأجهزة الرائدة، تعتبر كاميرا «Galaxy Note 9» الأفضل في السوق.
وتأتي الكاميرا أيضاً مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة «Dual Aperture»، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية، وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر صوراً واضحة تماماً.


العمل واللعب
تعتبر تقنية العرض اللامتناهي (Infinity Display)، حجر الزاوية في إرث «سامسونغ» من التصميمات المميزة، كما يتميز «Galaxy Note 9» بأكبر شاشة عرض ممتدة من الحافة إلى الحافة مقارنة بالإصدارت السابقة من هواتف «Note».
وتوفر شاشة الهاتف من نوع «AMOLED Infinity Super»، مقاس 6.4 بوصة تجربة وسائط متعددة غامرة بكل معنى الكلمة.
ولتزويد المستخدمين بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها، تم تزويد الهاتف بمكبرات صوت ستريو لتحقيق التكاملية مع شاشة العرض، إذ تمت موالفة مكبرات الصوت بواسطة «AKG» لتوفير صوت غامر بتقنية Dolby«Atmos®» للاستمتاع بتجربة صوت مميزة.
ويمكن للمستخدم الاستمتاع بمشاهدة الفيدوهات بصوت واضح جداً، مع تأكيد موقع «يوتيوب» أن «Galaxy Note9»، هو جهاز مميز قادر على تقديم أفضل تجربة «YouTube» في فئته.
ويتيح «Galaxy Note 9» أيضاً للمستخدمين، الاستمتاع بتجربة تشبه إلى حد كبير تجربة استخدام الكمبيوتر الشخصي مع قاعدة «Samsung DeX».
ويمكن للمستخدمين إنجاز العروض التوضيحية وتحرير الصور، ومشاهدة برامجهم المفضلة عبر هواتفهم الذكية، وتجربة «Samsung DeX» مع محولات «HDMI» سهلة الحمل.
ويمكن للجهاز عند توصيله بجهاز عرض، تشغيل سطح مكتب افتراضي واستخدامه كشاشة ثانية متعدة الوظائف، وتدوين الملاحظات باستخدام قلم «S Pen» أثناء مشاهدة مقطع فيديو، أو استخدامه كلوحة لمس للنقر بالزر الأيمن والسحب والإسقاط، فضلاً عن استخدام نوافذ متعددة على جهاز العرض، فباختصار مع «Galaxy Note 9» لم يكن من الأسهل أبداً أن تكون أكثر إنتاجية من الآن.

الفوائد والعروض
يأتي هاتف «Galaxy Note 9» مع تطبيق «أعضاء سامسونغ» (Samsung Members)، والذي تم تصميمه لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بكامل الإمكانات والمزايا الذي يقدمها لهم جهازهم الجديد، من خلال مكافآت وخدمات عديدة وحصرية، متاحة على مدار العام، ومحدثة بشكل مستمر وتناسب نمط حياتهم العصري. وتشمل المكافآت دعوات حصرية لحضور العديد من الفعاليات والأحداث المهمة وتخفيضات على الخدمات، وخدمات رعاية مخصصة للعملاء، تساهم جميعها بجعل تجربة استخدام هاتف «سامسونغ» أكثر تكاملية وثراء. وسيحصل العملاء الذين سيشترون «Galaxy Note 9» على عروض رائعة من شركاء «سامسونغ»، والتي ستعزز من تجربة هواتفهم المحمولة.
وتشمل العروضات خصماً 20 في المئة لدى مطاعم ومراكز سبا فنادق «ماريوت» المشاركة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا، واشتراكاً لمدة 3 أشهر في «WAVO» من «OSN»، للتمتع بالآلاف من أحدث العروض والأفلام والرياضات المباشرة في أي وقت وفي أي مكان، فضلاً عن عروض من أكثر من 21 علامة تجارية عالمية في مجال الأزياء والأحذية من مجموعة «Apparel Group».
ويمكن لأصحاب الهاتف الجديد توفير ما يصل إلى 30 في المئة، على الرحلات الجوية والفنادق والأنشطة في الإمارات العربية المتحدة مع «Cleartrip»، والحصول على قسيمتين بسعر واحدة من «Galaxy Entertainer».

ميزات «Galaxy»
يأتي «Galaxy Note 9» مع جميع التقنيات والميزات، التي تشتهر بها هواتف «Galaxy»، مثل ميزة الشحن اللاسلكي السريع ومعيار مقاومة الماء والغبار «IP68»، وخدمات «Samsung» مثل «Samsung Health»
و«Samsung Pay».
ويشتمل «Galaxy Note 9» أيضاً على منصة الحماية الموثوقة «Knox»، وخيارات الأمان البيومترية، بما في ذلك ماسح بصمات الأصابع وماسح قزحية العين، وقدرات التعرف على الوجه للحفاظ على أمان الهاتف والمعلومات الشخصية.
وأطلقت «سامسونغ» ساعة «Watch Galaxy» الجديدة، التي توفر أفضل منظومة متكاملة لمجموعة «Galaxy» من «سامسونغ» بعمر بطارية طويل الأمد، وإمكانية العناية بالصحة، وتصميم شخصي يتناسب مع جميع الأوقات والمناسبات.  وتساعد ساعة «Galaxy» المستخدمين على تحقيق المزيد من إمكاناتهم، بفضل القدرات الجديدة ومن ضمنها مراقبة النشاط اليومي والنوم، بالإضافة إلى تقديم مجموعة أكثر قوة من خيارات الأنماط، بما في ذلك 3 واجهات جديدة للساعة بالألوان الفضي والأسود القاتم والذهبي الوردي، وألوان جديدة لشريط الساعة قابلة للتخصيص.

«S Pen» ... أكثر تطوراً


يعتبر قلم «S Pen» الميزة الأشهر في سلسلة هواتف «Note»، إذ يمكن من خلاله للمستخدمين ترك بصمتهم، مع تمكن «سامسونغ» من توسيع مفهوم ما يمكن للهاتف الذكي فعله وإنجازه.
وتحول «S Pen» مع الجهاز الجديد، من مجرد وسيلة للكتابة والرسم، إلى أداة تتيح للمستخدمين المزيد من القوة والتحكم بين أيديهم.
ويتيح القلم من خلال تعزيزه الآن بخاصية البلوتوث منخفض الطاقة (BLE)، الاستمتاع بتجربة مختلفة تماماً عند استخدام «Galaxy Note 9».
وبات بإمكان المستخدمين بنقرة واحدة فقط التقاط صور شخصية وجماعية وعرض شرائح، وتشغيل الفيديوهات وإيقافها موقتاً وغير ذلك الكثير.
ويمكن للمطورين أيضاً دمج خاصية «S Pen» الجديدة «البلوتوث منخفض الطاقة»، بتطبيقاتهم في وقت لاحق من هذا العام.

30 الجاري في الكويت


سيتوفر «Galaxy Note 9» في جميع متاجر التجزئة الكبرى، ومتاجر علامة «سامسونغ» التجارية في الكويت، انطلاقاً من 30 أغسطس، وبألوان الأسود الحالك والأرجواني مع قلم «S Pen» مطابق، إضافة إلى توافره باللون الأزرق المحيطي مع قلم «S Pen» باللون الأصفر اللّؤلؤي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي